تخفيضات

تخفيض على شاحن الحائط Anker 30W USB-C Wall Charger في أمازون

سلسلة العروض والتخفيضات مستمرة والتي نقدم لكم فيها أبرز التخفيضات والعروض على المنتجات التقنية من أفضل المتاجر الإلكترونية، ويمكنك دائماً متابعة أحدث العروض من خلال صفحة التخفيضات من هنا.

اليوم لدينا تخفيض جديد في متجر أمازون على شاحن الحائط Anker 30W USB-C Wall Charger باللون الأسود مقابل 21.59 دولار.

يتكون شاحن الحائط Anker من مخرج USB واحد بقوة 30 وات، ويأتي المخرج من نوع USB-C القادر على شحن الأجهزة بشكل أسرع فهو مناسب لشحن أجهزة اللابتوب، الهواتف الذكية والتابلت، حيث أنه متوافق مع هاتف Nexus 5X، 6P، LG G5، Pixel C، MacBook 2016، MacBook 2015، Moto Z، وغيرها من الهواتف.

ويتميز شاحن الحائط Anker 30W USB-C Wall Charger بتصميمه الأنيق والمتين مع توفير إضاءة باللون الأزرق عند استخدامه للشحن، كما أنه مناسب للسفر ويمكنك حمله أينما ذهبت فمكونات الجهاز قابلة للطي بالإضافة إلى حجمه الصغير مما يجعله مناسب للذهاب معك في أي مكان.

السلعة لا تقبل الشحن المباشر ولكن يمكنك الاشتراك في خدمات تحويل الشحنات ( والتي تمنحك صندوق بريد أمريكي ) وننصحك بشركة SHIPSTERUSA والتي نتعامل معها بشكل دائم وهنا مقال يشرح لك الخدمة ونقدم لك عرض اشتراك مجاني أيضاً .

اذا لم تكن مشترك في خدمة أمازون برايم يمكنك الاشتراك بشكل مجاني لمدة شهر من خلال العرض التالي : تعرف على أمازون برايم (Amazon Prim) وطريقة الاشتراك المجاني وإلغاء الاشتراك .

[box type=”info” align=”aligncenter” class=”” width=””]يمكنك الحصول على عرض التخفيض على شاحن الحائط Anker 30W USB-C Wall Charger في أمازون من هنا[/box]

   

أضف تعليقاً

اضغط هنا لإضافة تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.