تخفيضات

تخفيض على طابعة الصور من الهواتف الذكية Fujifilm Instax Share SP-2 في أمازون

سلسلة العروض والتخفيضات مستمرة والتي نقدم لكم فيها أبرز التخفيضات والعروض على المنتجات التقنية من أفضل المتاجر الإلكترونية ، ويمكنك دائماً متابعة أحدث العروض من خلال صفحة التخفيضات من هنا .

اليوم لدينا تخفيض جديد في متجر أمازون على طابعة الهاتف الذكي Fujifilm Instax Share SP-2 Instant من شركة Fujifilm باللون الفضي بسعر 153 دولار بدلا من 165 دولار .

تتميز طابعة الجيب Fujifilm Instax Share SP-2 Instant المخصصة للهواتف الذكية بسهولة استقبال الصور من الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية عبر تطبيق SHARE المجاني مع إنتاج صور عالية الدقة بحجم 800*600 مع استخدام تقنية الليزر الجديدة التي تحقق الطباعة في أسرع وقت.

السلعة تقبل الشحن المباشر للسعودية ودول أخرى بسعر يبدأ من 10 دولار تقريباً ، ولكن يمكنك الإشتراك في خدمات تحويل الشحنات ( والتي تمنحك صندوق بريد أمريكي ) وننصحك بشركة SHIPSTERUSA والتي نتعامل معها بشكل دائم وهنا مقال يشرح لك الخدمة ونقدم لك عرض اشتراك مجاني أيضاً .

اذا لم تكن مشترك في خدمة أمازون برايم يمكنك الاشتراك بشكل مجاني لمدة شهر من خلال العرض التالي : تعرف على أمازون برايم (Amazon Prim) وطريقة الاشتراك المجاني وإلغاء الاشتراك .

 

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى