تخفيضات

تخفيض على قاعدة شحن أنكر 5 منافذ مع تقنيات الشحن السريع في أمازون

سلسلة العروض والتخفيضات مستمرة والتي نقدم لكم فيها أبرز التخفيضات والعروض على المنتجات التقنية من أفضل المتاجر الإلكترونية، ويمكنك دائماً متابعة أحدث العروض من خلال صفحة التخفيضات من هنا.

اليوم لدينا تخفيض جديد في متجر أمازون على قاعدة شحن أنكر 5 منافذ Anker Quick Charge 3.0   بسعر 26.99 دولار بدلاً من سعر 89.99 دولار أي تخفيض 63 دولار بنسبة 70%.

وتتميز قاعدة شحن أنكر 5 منافذ Anker Quick Charge 3.0  بميزة الشحن السريع من كوالكوم Quick Charge 3.0 والتي تضمن للمستخدم إمكانية شحن الجهاز في أسرع وقت ممكن، كما تتميز قاعدة الشحن بتصميم ممتاز ومتين مع درجة لمعان تعطي رونق مميز لقاعدة الشحن مع ضوء LED أزرق.

وتتكون قاعدة شحن أنكر 5 منافذ Anker Quick Charge 3.0  من 5 منافذ مختلفة للشحن بقوة 63 وات تمكنك من شحن 5 أجهزة في وقت واحد لذا فهي مناسبة لجميع أفراد الأسرة، وعند شرائك قاعدة الشحن ستحصل على ضمان لمدة 18 شهراً.

السلعة تقبل الشحن المباشر للسعودية وبعض الدول حول العالم واذا أردت شحنها لبريد أمريكي مع منتجات أخرى يمكنك الاشتراك في خدمات تحويل الشحنات ( والتي تمنحك صندوق بريد أمريكي ) وننصحك بشركة SHIPSTERUSA والتي نتعامل معها بشكل دائم وهنا مقال يشرح لك الخدمة ونقدم لك عرض اشتراك مجاني أيضاً .

اذا لم تكن مشترك في خدمة أمازون برايم يمكنك الاشتراك بشكل مجاني لمدة شهر من خلال العرض التالي : تعرف على أمازون برايم (Amazon Prim) وطريقة الاشتراك المجاني وإلغاء الاشتراك .

[box type=”info” align=”aligncenter” class=”” width=””]يمكنك الحصول على عرض التخفيض على Anker Quick Charge 3.0 في أمازون من هنا [/box]

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى