تخفيضات

تخفيض على هاتف Moto G5 Plus 64 GB في أمازون

سلسلة العروض والتخفيضات مستمرة والتي نقدم لكم فيها أبرز التخفيضات والعروض على المنتجات التقنية من أفضل المتاجر الإلكترونية، ويمكنك دائماً متابعة أحدث العروض من خلال صفحة التخفيضات من هنا.

اليوم لدينا تخفيض جديد في متجر أمازون على هاتف Moto G5 Plus 64 GB باللون الذهبي بسعر 225 دولار بدلًا من 300 دولار أي تخفيض قدره 75 دولار بنسبة 25%.

يتميز هاتف Moto G5 Plus بشاشة حجم 5.2 إنش بالدقة الكاملة Full HD والتي تضمن تشغيل مقاطع الفيديو والألعاب بسلاسة، معالج رباعي النواة تصل سرعته لأعلى من 2 قيقاهيرتز، ذاكرة تخزين عشوائي (RAM) بحجم 4 قيقابايت وسعة تخزين داخلية 64 قيقابايت قابلة للتوسع حتى 128 قيقابايت باستخدام بطاقة MicroSD. ويدعم الهاتف تقنية الاتصال 4G LTE ونظام تشغيل أندرويد نوجا 7.0.

ويساعد الهاتف في التقاط صور رائعة مع كاميرا خلفية بدقة 12 ميقابيكسل وأخرى أمامية بدقة 5 ميقابيكسل، ويعمل ببطارية تدوم للعمل طوال اليوم مع مستشعر لبصمة الإصبع.

السلعة تقبل الشحن المباشر للسعودية وبعض الدول حول العالم واذا أردت شحنها لبريد أمريكي مع منتجات أخرى يمكنك الاشتراك في خدمات تحويل الشحنات ( والتي تمنحك صندوق بريد أمريكي ) وننصحك بشركة SHIPSTERUSA والتي نتعامل معها بشكل دائم وهنا مقال يشرح لك الخدمة ونقدم لك عرض اشتراك مجاني أيضاً .

اذا لم تكن مشترك في خدمة أمازون برايم يمكنك الاشتراك بشكل مجاني لمدة شهر من خلال العرض التالي : تعرف على أمازون برايم (Amazon Prim) وطريقة الاشتراك المجاني وإلغاء الاشتراك .

[box type=”info” align=”aligncenter” class=”” width=””]يمكنك الحصول على عرض التخفيض هاتف Moto G5 Plus 64 GB في أمازون من هنا[/box]

Add Comment

Click here to post a comment

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.