تخفيضات

تخفيض على الجهاز اللوحي Fire HD 8 Tablet في أمازون

سلسلة العروض والتخفيضات مستمرة والتي نقدم لكم فيها أبرز التخفيضات والعروض على المنتجات التقنية من أفضل المتاجر الإلكترونية، ويمكنك دائماً متابعة أحدث العروض من خلال صفحة التخفيضات من هنا.

واليوم لدينا تخفيض جديد في متجر أمازون على الجهاز اللوحي Fire HD 8 Tablet والذي يدعم المساعد الصوتي أليسكا وشاشة 8 إنش بدقة HD مع 16 قيقابايت ذاكرة تخزين داخلية والأهم أن المتجر يوفر الجهاز باللون الأسود بتخفيض يصل إلى 20 دولار حيث يمكنك الحصول على الجهاز مقابل 69.99 دولار بدلاً من 89.99 دولار.

ويتميز جهاز Fire HD 8 Tablet ببطارية تدوم إلى 12 ساعة مع ذاكرة وصول عشوائي (رام) بأداء 50% أسرع، مع الاستمتاع بملايين من الأفلام والبرامج التلفزيونية بالإضافة إلى الأغاني والكتب الإلكترونية، كما يضم الجهاز تقنية Dolby Audio مع إمكانية توسعة الذاكرة الداخلية من خلال بطاقات الذاكرة الخارجية تصل إلى 200 قيقابايت.

السلعة لا تقبل الشحن المباشر ولكن يمكنك الاشتراك في خدمات تحويل الشحنات ( والتي تمنحك صندوق بريد أمريكي ) وننصحك بشركة SHIPSTERUSA والتي نتعامل معها بشكل دائم وهنا مقال يشرح لك الخدمة ونقدم لك عرض اشتراك مجاني أيضاً .

اذا لم تكن مشترك في خدمة أمازون برايم يمكنك الاشتراك بشكل مجاني لمدة شهر من خلال العرض التالي : تعرف على أمازون برايم (Amazon Prim) وطريقة الاشتراك المجاني وإلغاء الاشتراك .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى