تخفيضات

تخفيض على المساعد الشخصي Amazon Echo Show في أمازون

سلسلة العروض والتخفيضات مستمرة والتي نقدم لكم فيها أبرز التخفيضات والعروض على المنتجات التقنية من أفضل المتاجر الإلكترونية ، ويمكنك دائماً متابعة أحدث العروض من خلال صفحة التخفيضات من هنا .

اليوم لدينا تخفيض جديد في متجر أمازون على المساعد الشخصي Amazon Echo Show باللون الأسود بسعر 150 دولار بدلًا من 230 دولار أي تخفيض قدره 80 دولار بنسبة 35%.

يتميز جهاز Amazon Echo Show بشاشة لمسية بحجم 7 إنش، كاميرا أمامية بدقة 5 ميقابيكسل، 8 ميكروفونات وسماعات استيريو مزدوجة تقوم بعزل الضجيج والضوضاء المحيطة.

ويمكنك استخدام Amazon Echo Show أيضًا في إجراء المكالمات الهاتفية ومحادثات الفيديو، تشغيل الأفلام ومقاطع الفيديو. ومن خلال الاستعانة بالمساعد الصوتي أليكسا، تستطيع طلب عرض الجهاز لغرفة طفلك الموجود بها أحد الكاميرات المنزلية أو سؤاله لإغلاق التليفزيون أو تشغيل الموسيقى على الأجهزة متعددة الغرف أو تشغيل الإضاءة في أي مكان بالمنزل.

السلعة لا تقبل الشحن المباشر ولكن يمكنك الاشتراك في خدمات تحويل الشحنات ( والتي تمنحك صندوق بريد أمريكي ) وننصحك بشركة SHIPSTERUSA والتي نتعامل معها بشكل دائم وهنا مقال يشرح لك الخدمة ونقدم لك عرض اشتراك مجاني أيضاً .

اذا لم تكن مشترك في خدمة أمازون برايم يمكنك الاشتراك بشكل مجاني لمدة شهر من خلال العرض التالي : تعرف على أمازون برايم (Amazon Prim) وطريقة الاشتراك المجاني وإلغاء الاشتراك .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى