تخفيضات

تخفيض على الهاتف الذكي Moto G4 في أمازون

سلسلة العروض والتخفيضات مستمرة والتي نقدم لكم فيها أبرز التخفيضات والعروض على المنتجات التقنية من أفضل المتاجر الإلكترونية، ويمكنك دائماً متابعة أحدث العروض من خلال صفحة التخفيضات من هنا.

اليوم لدينا تخفيض جديد في متجر أمازون على الهاتف الذكي Moto G4 باللون الأسود 120 دولار بدلاً من 180 دولار أي تخفيض قدره 60 دولار بنسبة 33%.

يأتي هاتف Moto G4 بشاشة IPS بحجم  5.5 إنش وبدقة 1080 بيكسل وطبقة الحماية Gorilla Glass 3،  مع كاميرا خلفية بدقة 13 ميقابيسكل مع فلاش LED مزدوج وكاميرا أمامية بدقة 5 ميقا بيكسل، ويعمل بنظام التشغيل أندرويد مارشميلو، وبطارية بسعة 3000 ميلي أمبير/ساعة.

ويعمل هاتف Moto G4 بمعالج Snapdragon 617 مع ذاكرة وصول عشوائي (رام) 2 قيقابايت وذاكرة تخزين داخلية 32 قيقابايت مع إمكانية توسعتها من خلال بطاقات الذاكرة الخارجية حتى 128 قيقابايت، ومعالج رسوميات Adreno 405 مع دعم شبكات الجيل الرابع.

السلعة تقبل الشحن المباشر للسعودية وبعض الدول حول العالم واذا أردت شحنها لبريد أمريكي مع منتجات أخرى يمكنك الاشتراك في خدمات تحويل الشحنات ( والتي تمنحك صندوق بريد أمريكي ) وننصحك بشركة SHIPSTERUSA والتي نتعامل معها بشكل دائم وهنا مقال يشرح لك الخدمة ونقدم لك عرض اشتراك مجاني أيضاً .

اذا لم تكن مشترك في خدمة أمازون برايم يمكنك الاشتراك بشكل مجاني لمدة شهر من خلال العرض التالي : تعرف على أمازون برايم (Amazon Prim) وطريقة الاشتراك المجاني وإلغاء الاشتراك .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى