تخفيضات

تخفيض على كاميرا المراقبة المنزلية Logitech Circle Wireless في أمازون

سلسلة العروض والتخفيضات مستمرة والتي نقدم لكم فيها أبرز التخفيضات والعروض على المنتجات التقنية من أفضل المتاجر الإلكترونية ، ويمكنك دائماً متابعة أحدث العروض من خلال صفحة التخفيضات من هنا .

اليوم لدينا تخفيض جديد في متجر أمازون على كاميرا Logitech Circle Wireless 1080P من شركة Logitech بسعر 129 دولار أي مايعادل 484 ريال سعودي تقريباً بدلا من 170 دولار أي مايعادل 638 ريال تقريباً .

تتميز كاميرا Logitech Circle Wireless 1080P بقدرتها على البث الحي لمقاطع الفيديو بدقة FHD كما تسمح للمستخدمين بالحديث والاستماع عبر الشبكات اللاسلكية حيث لا يقتصر دورها على مراقبة المنزل وحمايته فقط لكنها أيضا توفر تجربة فريدة من البقاء على اتصال دائما بالمنزل ومشاركة الأسرة أفضل اللحظات التي تحدث به عن بعد.

السلعة لا تقبل الشحن المباشر ولكن يمكنك الاشتراك في خدمات تحويل الشحنات ( والتي تمنحك صندوق بريد أمريكي ) وننصحك بشركة SHIPSTERUSA والتي نتعامل معها بشكل دائم وهنا مقال يشرح لك الخدمة ونقدم لك عرض اشتراك مجاني أيضاً .

اذا لم تكن مشترك في خدمة أمازون برايم يمكنك الاشتراك بشكل مجاني لمدة شهر من خلال العرض التالي : تعرف على أمازون برايم (Amazon Prim) وطريقة الاشتراك المجاني وإلغاء الاشتراك .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى