تطبيقات

تحديث تطبيق الواتس اب ( WhatsApp ) للأندرويد بواجهة وتصميم جديد يصل رسمياً لمتجر القوقل بلاي

whatsapp-logo-tilt

منذ فترة وتطبيق الواتس اب على الأندرويد يحصل على تحديثات مستمرة والتي كان آخرها تحديث جديد للتطبيق بشكل وتصميم جذري وذلك بعد استخدام التطبيق لقالب Holo ، ولكن ظلت هذه النسخة لفترة تجريبية ولا تستطيع تثبيتها إلا من الموقع الرسمي للواتس اب وكانت تعاني من بعض المشاكل والتي تم حلها أخيراً وإطلاق التحديث بشكل رسمي في متجر القوقل بلاي .

التحديث حمل رقم الإصدار 2.9.3936 والذي جلب مميزات جديدة في التصميم والذي استخدم قالب هولو ( Holo ) وهو القالب الذي أعلنت عنه قوقل عندما أعلنت عن نسخة الأندرويد 4 لمساعدة المطورين في تصميم تطبيقاتهم بشكل أجمل وأكثر تنسيق .

كما يقدم التحديث الجديد أسلوب جديد في عرض الصور داخل المحادثات وكذلك دعم ألوان جديدة لصناديق المحادثات لتكون أكثر جمالاً من السابق وبأسلوب بسيط .

كما شملت التعديلات الكثير من خواص التطبيق ومنها وظائف إرسال موقع المستخدم والمقاطع الصوتية والأسماء ودعم التطبيق لميزة التنبيهات المتقدمة في منقطة الإشعارات لنظام الجيلي بين .

صور من التطبيق

التحديث متوفر بشكل رسمي في متجر القوقل بلاي ويمكنك تحميله من هنا

ABDULLAH ALGHAFIS

مؤسس ومدير موقع نيوتك ، مدون تقني ، إعلامي ، أدير مجموعة مواقع ، مصور فوتوغرافي ومهتم بالتقنية وأخبارها وخاصة الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية ، أسعى لخلق بيئة تقنية عربية واعية ..

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى