أخبار

تطبيق الواتس اب ( WhatsApp ) على الأيفون يحصل على تحديث جديد ويصبح مجاني

whatsapp-logo-tilt

وأخيراً حصل تطبيق المراسلة الفورية الشهير WhatsApp ( واتس اب ) على تحديث جديد للأيفون ، بعد أن طال الإنتظار في ظل صدر عدة تحديثات للأندرويد والويندوزفون والبلاك بيري بشكل متسارع وأكبر من الأيفون ، ولكن يبدو أن هذا التحديث سيكون مرضي لمستخدمي التطبيق على الأيفون كونه أتى بمجموعة من المميزات الرائعة وبشكل مجاني .

التطبيق حصل على تحديث للإصدار 2.1.10 وجلب ميزة إرسال عدة صور دفعة واحدة لجهة إتصال أو قروب مثل الميزة الموجودة سابقاً بنسخة التطبيق على الأندرويد ، كما أصبح التطبيق يوفر إمكانية عمل نسخة إحتياطية للمحادثات عن طريق الآي كلاود ( icloud ) وإستعادة النسخة الإحتياطية منها بلا شك ، كذلك أصبح التطبيق يدعم روابط URL الخاصة بالتطبيقات ليتم نقلك مباشرة لمتجر البرامج عند الضغط على أحد روابطها .

whatsapp ios free

الأمر الجميل في هذا التحديث أن تطبيق الواتس اب أصبح مجاني وبشكل دائم على الأيفون مثل نسخة الأندرويد والبلاك بيري وغيرها ولكنها مجانية لمدة سنة فقط ثم تقوم بدفع رسوم التطبيق 0.99$  كما هو الحال في النسخ الأخرى وفي الغالب يتم تجديد مدة التطبيق المجانية بشكل آلي من الواتس اب ، ولمن قام سابقاً بشراء التطبيق فسيكون مجاني بشكل دائم حتى بعد إنتهاء مدة سنة .

[box type=”download” align=”aligncenter” ]قم بتحديث نسخة الواتس اب الموجودة على هاتفك الآن من متجر التطبيقات أو من هنا[/box]

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى