تطبيقات

تطبيق لتعيين خلفية الشاشة بموقعك الجغرافي المفضل للأندرويد

مع الوفرة الهائلة في تطبيقات الخلفيات لهواتف الأندرويد مثل WallArtistry و VaporWave ، نقف حائرين أمام اختيار خلفية مميزة تعبر عن شعورنا أو مزاجنا الحالي.

تطبيق Mapapers هو أحد تطبيقات الخلفيات المتميزة يساعد المستخدمين في تصميم خلفيات لهواتفهم بلقطة شاشة لأي موقع جغرافي حول العالم، وذلك بدعم من خرائط قوقل.

والمذهل في تطبيق Mapapers وجود لوحة ألوان مضمنة بشكل افتراضي تضم 15 لون حيوي لتغيير ألوان البحار، والأراضي، والمدن والطرقات بأسلوب بسيط وفعّال. وبعد الانتهاء من اختيار لقطة الشاشة للموقع وتحديد الألوان، الآن يمكنك اقتصاصها وتعيينها كخلفية لجهازك.

تطبيق Mapapers ذو فكرة مبتكرة لصاحبه Matteo Lobello- مطور الأندرويد- وحاصل على تقييم 4.3 في متجر قوقل بلاي مع عدد مرات تثبيت (1000-5000)، والتطبيق متوافق مع أجهزة أندرويد 4.2 والأحدث.

وبالرغم من أن الخلفية التي ينتجها التطبيق متوافقة تمامًا مع جميع الشاشات مع اختلاف أبعادها فإن أحد أوجه القصور البارزة في Mapapers هو أن الصور ليست عالية الجودة بالشكل المطلوب ويتضح ذلك تمامًا في الأجهزة ذات الشاشات بالجودة الفائقة. لكننا نأمل أن يتم إصلاح مثل هذا الخلل قريبًا وتطوير المزيد من إمكانيات التطبيق.

صور متنوعة لتطبيق Mapapers
تطبيق Mapapers متوفر مقابل 99. دولار في متجر قوقل بلاي للأندرويد ويمكنك تحميله من هنا

أضف تعليقاً

اضغط هنا لإضافة تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.