تطبيقات

تطبيق Advanced Sleep Timer لنوم هادئ على أنغام الموسيقى للأندرويد

إذا كنت ترغب بنوم هادئ على أنغام الموسيقى والألحان المفضلة لديك، فأنت بحاجة إلى تطبيق Advanced Sleep Timer على هاتفك الذكي، فهو يعتبر أفضل تطبيق على الإطلاق قد صُمم خصيصاً لهذا الغرض، حيث يستخدم نظام تشغيل للموسيقى قائم على نظام مسارات للألحان والموسيقى المتنوعة التي تحدد نوعيتها وعددها بنفسك.

ففكرة عمل تطبيق Advanced Sleep Timer قائمة على تحديدك لعدد معين من مسارات الموسيقى، وبعد انتهائها يقوم التطبيق بإيقاف التشغيل بشكل تلقائي، لذا فأت لست بحاجة لكي تستيقظ من نومك لإيقافها.

مميزات تطبيق Advanced Sleep Timer

  • من أهم مميزات تطبيق Advanced Sleep Timer أنه يساعدك على النوم بشكل طبيعي وهادئ للغاية فأنت لست بحاجة للاستيقاظ بعد غفوتك من أجل إيقاف الموسيقى التي قمت بتشغيلها والنوم مرة أخرى، فهو يقوم بمراقبة الموسيقى وإسكاتها بعد عدد معين من الأغاني التي حددتها مسبقاً.
  • يمكنك استخدام التطبيق بخاصية المؤقت العادي التي يدعمها، حيث يمكنك ضبطه على وقت معين بعدما ينتهي يقوم بإيقاف الموسيقى تلقائياً سواء كانت الأغنية انتهت أم لا.
  • يدعم تطبيق Advanced Sleep Timer التشغيل على أغلب مشغلات الموسيقى المعروفة مثلSpotify ،Google Play Music ، Slacker Radio وغيرها من المشغلات الأخرى، حيث يمكنك تشغيل المسارات الصوتية من المشغلات السابقة من خلال الشاشة الرئيسية لهاتفك دون الحاجة لفتح التطبيق لتشغليها أو إيقافها.
  • كما يتميز التطبيق بأن تشغيله سهل وبسيط ولا توجد به أي تعقيدات، وهو سريع كذلك في استخدامه.
صور وفيديو تطبيق Advanced Sleep Timer

تطبيق Advanced Sleep Timer متوفر بشكل مجاني في متجر قوقل بلاي للأندرويد ويمكنك تحميله من هنا

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى