بيانات صحفية

شركة HP تحطم رقم قياسي جديد في موسوعة غينيس في اليوم الوطني السعودي

حطمت شركة  HP Incالسعودية رقما قياسيا جديدا لتدخل موسوعة غينيس للأرقام القياسية لأطول خط من الصور الفوتوغرافية في العالم بقياس 1,726  متر مربع ، من خلال استخدام طابعتها الجديدة HP Sprocket  التي أطلقتها  HP في عيد الفطر. شكلت الصور بمجموعها العلم السعودي بلونه الأخضر الرائع من جهة و من جهة أخرى شعار HP، وذلك بالحدث المقام في قاعة أوشا بمدينة الرياض تحت شعار “عشت يا وطن”، ليتجلى بذلك حرص شركة HP  على المساهمة بشكل فعال بالمناسبات والاحتفالات الوطنية للممكلة العربية السعودية.

وكانت شركة HP قد أطلقت حملة اليوم الوطني برعاية طابعة HP Sprocket  قبل أسبوع من اليوم الوطني للمملكة لجمع الصور الفوتوغرافية للأشخاص المشاركين عن طريق وسائل التواصل الاجتماعي ومن ثم طباعتها باستخدام طابعة HP Sprocket والمصممة لطباعة الصور واسترجاع متعة الصور المطبوعة. جمعت HP 35 ألف صورة  من الشعب السعودي الذي أظهر بدوره الوطنية العالية لتحقيق هذا النجاح و شاركوا بإرسال صور سيلفي على #HPSaudi. ومع هذه الطابعة المميزة لم تعد الصور الرائعة حكراً على صفحات الإنترنت حيث يمكن للمستخدمين طباعة الصور من مواقع التواصل الاجتماعي باستخدام الهاتف الذكي أو الحاسوب اللوحي في أي مكان تقريباً.

وفي هذا الصدد علق حسن المهرك، مدير مبيعات التجزئة لشركة HP في الممكلة، ” إنه لمن دواعي سروري أن نشارك في هذه المناسبة الوطنية الهامة، في اليوم الوطني للمملكة العربية السعودية” و أضاف المهرك” نحن فخورون بهذه المشاركة والتي بدورها تعكس مدى اهتمام شركة HP بالمناسبات الوطنية”. كما علقت نهي سلامة، مديرة قسم تسويق الطابعات، “يشرفني تدشين الحملة التسويقية في اليوم الوطني والتي تنعكس بشكل إيجابي على الوطن الغالي.”

HP Sprocket هي طابعة محمولة صغيرة بحجم الجيب ويمكن طباعة اللقطات الملونة على الفور واستخدام المؤثرات الشخصية من خلال المرشحات والإطارات ورموز “إيموجي” والنصوص وغيرها.

وتشمل ميزات الأداة:

  • يتيح تطبيق HP Sprocket المتوفر مجاناً على أجهزة iOS  و”أندرويد” للمستخدمين إجراء تعديلات على صورهم المفضلة على الهاتف الذكي ووسائل التواصل الاجتماعي من خلال استخدام إطارات ملونة وإضافة نصوص وملصقات وفلاتر وغيرها.
  • HP Sprocket تبث الحياة في ذكرياتكم المفضلة من خلال صور مميزة وملونة نابضة بالحياة بقياس 5 × 7.6 سم كما أنها مقاومة للتلطخ أو البقع والماء ومقاومة للتمزق لتتمكنوا من مشاركتها أو استخدامها كملصق لتزيين جدران غرفة نوم، أو الحقائب أو حتى لتصميم الأعمال الفنية باستخدام مجموعة من الصور.
  • يمكن حمل الطابعة المحمولة في أي مكان تقريباً، ومن خلال الاتصال بتقنية بلوتوث يمكن للمستخدمين وجميع أصدقائهم الاتصال بالطابعة عبر هواتفهم الذكية وأجهزتهم اللوحية لطباعة وتبادل أجمل الصور التي التقطوها خلال اليوم.

 

تتوفر طابعة Sprocket HP  باللون الأبيض و الأسود، وتأتي مع حزمة مؤلفة من 10 أوراق HP ZINK Photo الخاصة بالصور مقابل 499 ريال.

ABDULLAH ALGHAFIS

مؤسس ومدير موقع نيوتك ، مدون تقني ، إعلامي ، أدير مجموعة مواقع ، مصور فوتوغرافي ومهتم بالتقنية وأخبارها وخاصة الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية ، أسعى لخلق بيئة تقنية عربية واعية ..

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى