تطبيقات

تطبيق Skyline لتحويل الخرائط الجغرافية لخلفية شاشة حية للأندرويد

تعد خلفية الشاشة في هاتفك الذكي من أبرز العناصر التي تشغل اهتمام كثير من المستخدمين، نظرًا لما تمنحه الخلفية من جاذبية وجمال لواجهة المستخدم وسهولة التنقل بين التطبيقات.

تطبيقSkyline هو تطبيق خلفيات مميز من تطوير Justinfincher يسمح لمستخدمي الأندرويد بتحويل موقعهم الجغرافي إلى خريطة تفاعلية حية يمكن عرضها على شكل خلفية للشاشة.

يعمل تطبيق Skyline بتقنية ثلاثية الأبعاد تسمح بظهور بيانات التضاريس كاملة بشكل حقيقي من خلال الاستعانة بالبيانات المستمدة من خاصية Mapbox الخاصة بالخرائط الرقمية ويعتمد على إحداثيات جغرافية في تقديم خرائط كاملة التفاصيل.

ويقدم تطبيق Skyline تجربة جديدة ومبتكرة في خلفيات الهاتف حيث تظهر هذه الخلفية الحية بمجرد إلغاء قفل الشاشة أو التنقل بين الصفحات وذلك بتحريك الجهاز لاتجاه اليمين أو اليسار. ويتيح Skyline خيار تبديل التأثيرات على الخريطة عبر الإعدادات الخاصة بالتطبيق، ويتيح أيضًا تحديد الإطار الخارجي للخريطة الذي تظهر به الخلفية للمستخدمين.

التطبيق مناسب لإصدارات أندرويد 4.4 والأحدث وحاصل على تقييم 3.4 في متجر قوقل بلاي وحاصل على عدد مرات تثبيت (10000-50000) ولم يمضي على إطلاقه سوى أسبوع واحد تقريبًا.

صور متنوعة لتطبيق Skyline

تطبيق Skyline متوفر مقابل 1.99 دولار في متجر قوقل بلاي للأندرويد ويمكنك تحميله من هنا

أضف تعليقاً

اضغط هنا لإضافة تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.