تطبيقات

تطبيق Nwsty لعرض ملخصات الأخبار للأندرويد

تطبيق Nwsty واحد من التطبيقات التي تستخدم لقراءة الأخبار اليومية، والذي يستخدم تقنيات الذكاء الاصطناعي المتطورة ويحضر لك وأنت في مكانك عناوين وملخصات الأخبار والتي تستطيع استعراضها والتنقل بينها من خلال نقرات بسيطة على الهاتف.

فمن منا لا يحب الاطلاع على الأخبار والأحداث وقت حدوثها، وفي حال لم تكن من هواة شراء الجرائد والصحف وتريد معرفة كل ما يدور في العالم لحظة بلحظة وبشكل سهل وسريع، فبمقدورك الاستعانة بتطبيقات الصحافة والأخبار التي تمكنك من استعراض جميع العناوين والأخبار بسهولة من على هاتفك الذكي.

مميزات التطبيق

  • يعرض لك بشكل يومي من 6 إلى 10 أخبار وملخصات للعناوين التي تدور في العالم دون حتى أن تطلب، ولا يعتبر هذا رقماً محدداً ولكنه يمكن أن يعرض لك أخباراً أقل أو أكثر من هذا العدد.
  • يجعلك على دراية بكافة الأحداث التي تدور في العالم كله سواء كانت في الولايات المتحدة أو أي دولة أخرى من أخبار حالية وأحداث وأخبار دولية، سياسية، عالمية، ترفيهية، اجتماعية، مالية، رياضية وغيرها.
  • في حال كان ما تبحث عنه مجرد الاطلاع على عناوين وشرح مبسط للحدث فإن تطبيق Nwsty هو الوجهة الأفضل لك كونه يشتمل على ملخصات لكافة الأخبار العاجلة.
  • يساعد التطبيق المستخدم على الوصول إلى المقالات الكاملة الموجودة في وسائل الإعلام الرئيسية بكل سهولة ويسر، كما يمكنك من مشاركة العناوين والأخبار الهامة مع الأصدقاء والعائلة على مواقع التواصل الاجتماعي.
صور تطبيق Nwsty
تطبيق Nwsty متوفر بشكل مجاني في متجر قوقل بلاي للأندرويد ويمكنك تحميله من هنا

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى