تطبيقات

أفضل و أشهر 7 أدوات من سيديا ( 2 )

 

نعود اليكم لنقدم لكم الجزء الثاني من سلسة أفضل و أشهر ادوات السيديا للايفون والايباد بعد ان قدمنا الجزء الاول، سنستعرض جميعاً أفضل 7 أدوات من السيديا لجعل جهاز  الايفون و الايباد أفضل واجمل و أمتع .

 

1- 3G Unrestrictor 5

تسمح لك هذه الاداة باستخدام مميزات الايفون والايباد على شبكة الثري جي ،، مثل الفيس تايم و الـ اي كلاود ومشاهدة مقاطع اليوتيوب عالية الدقة والتحيمل من الاب ستور باحجام فوق الـ 20 ميقا ،، ويمكنك الحصول عليها عن طريق البحث في سيديا بسعر 3.99$

 

2- Zephyr

تسمح لنا هذه الاداة باستخدام ميزة الـ Multitasking ايماءات تعدد المهام كما في الايباد iOS 5 ،، والجميل في الامر، ان جميع الايماءات باصبع واحد ليناسب شاشة الايفون . يمكنكم الحصول عليها بسعر 2.99$ من خلال البحث في سيديا

 

3- BiteSMS 6

تسمح لك هذه الاداة بالوصول السريع للرسائل SMS حيث يمكننا انشاء رسالة والرد،، ايضا يمكننا التحكم بالرسائل من مركز الاشعارات . يمكنكم الحصول عليها من خلال البحث في سيديا .

 

4- CallBar

تسمح لك هذه الاداة باكمال عملك على الايفون دون ان يضايقك المتصل! حيث سيظهر اتصاله في مركز الاستشعارات بدلاً من ان يظهر على الشاشه كاملة . يمكنكم الحصول عليها من خلال البحث في سيديا .

 

5- Springtomize 2

تسمح لنا هذه الاداة بالتعديل على النظام لجعله اكثر جملاً ،، ويمكننا تعطيل بعض خصائص النظام ،، يمكنكم الحصول عليها بسعر 2.99$ من خلال البحث في سيديا .

 

6- ProTube

تتيح لنا هذه الاداة التحكم في يوتيوب بشكل اكبر ،، حيث يمكننا مشاهدة المقاطع بالصيغة العالية الدقة والعادية ،، وايضا تحميل المقاطع ومشاهدة بدون اتصال بالانترنت ،، يمكنكم الحصول عليها بسعر 1.49$ من خلال البحث في سيديا .

 

7- WinterBoard

تتيح لك هذه الاداة الحصول على العديد من الثيمات لتغير شكل الايفون او الايباد، ليصبح جهازك اكثر جمالاً ،، يمكنكم الحصول عليها من خلال البحث في سيديا .

 

هل تعرف اداة اخرى؟ شاركنا بها في التعليقات 😀

رياض الفضل

متخصص هندسة حاسب , مهتم بالهواتف الذكية والأجهزه اللوحية ، متابع ومدوّن لأخبار التقنية .

مقالات ذات صلة

‫7 تعليقات

  1. شاكر لك على هذه الادوات الجميله وياريت لا تنسانا اذا تم اصادر الجلبريك تسويلنا طريقت التركيب اذا مافيه كلافه

    1. العفو يا عزيزي ،،

      ابشر ،، باذن الله سنكون اولى المواقع اللتي تضع طريقة عمل الجيلبريك 😀

  2. بالنسبه لطريقة الشراء من السيديا ينفع اشتري منهم عن طريقة كرت ايتونز
    ولا لها طرق اسهل

    1. لا يا عزيزي ما يمكن الشراء عن طريق بطاقة ايتونز .

      تقدر تشتري عن طريق بطاقة الفيزا او الماستر كارد .

  3. مشكور أخوي رياض على هذا الوضوع ..
    بس لو سمحت، كيف أشتري أدوات من السيديا ؟؟!
    وشكراً

زر الذهاب إلى الأعلى