تطبيقات

أفضل تطبيقات الخلفيات المتحركة للأيفون

قد يظن البعض أن خلفيات الهاتف ليست بالأمر الهام أو أمر تافه، إلا أن الكثير من الأشخاص لا يستطيعون الاستغناء عنها، فمنهم من يحبون رؤية الخلفيات المصممة بشكل جميل كلما نظروا إلى هواتفهم، والبعض الآخر يحبون رؤية الخلفيات المتحركة اللافتة إلى النظر، وخلال المقال نستعرض مجموعة من تطبيقات الخلفيات المتحركة للأيفون.

والآن تم تطوير الكثير من التطبيقات التي تجعلك تحصل على الكثير من الخيارات من أجل تعيين خلفية الهاتف التي لطالما حلمت بها وتزيينه بأجمل الخلفيات المتحركة، والأسطر التالية سوف تتضمن أهم هذه التطبيقات.

أفضل تطبيقات الخلفيات المتحركة للأيفون

  •  Live Wallpapers for Me

هذا التطبيق يعد من أفضل تطبيقات الخلفيات المتحركة حيث يجعلك تشعر أن خلفية موبايلك أمراً حقيقاً، يضم تطبيق live wallpapers for me مجموعة من الخلفيات الرائعة والجذابة، كونه يعتبر بمثابة مكتبة متكاملة من الخلفيات المتنوعة ما بين خلفيات طبيعية، للمياه والبحيرات، وخلفيات الخيال العلمي، ليس هذا فقط فالتطبيق يحتوي على مجموعة أخرى من الرسوم المتحركة، ويجعلك قادراً على إضافة خلفيات جديدة إليه فيه كل أسبوع.

تطبيق Live Wallpapers for Me متوفر بشكل مجاني في متجر التطبيقات للأيفون والأيباد ويمكنك تحميله من هنا
  • Live Wallpapers for iPhone HD

يحتوي التطبيق على مجموعة متنوعة من الخلفيات الحية والجذابة، مما يجعلك قادراً على تعيين الخلفية التي تريدها حسب مزاجك، ليس هذا فقط ولكنه يجعلك تضع خلفيات متحركة وحية على الهاتف، ويوفر لك التطبيق وضع خلفيات متحركة ومشاركتها مع الأصدقاء، وأول أسبوع من استخدامه يكون تجريباً ومجانياً.

تطبيق Live Wallpapers for iPhone HD متوفر بشكل مجاني في متجر التطبيقات للأيفون والأيباد ويمكنك تحميله من هنا
  • Live Wallpapers by Themify

يمتلك هذا التطبيق مجموعة من الخلفيات الحية المصممة بشكل مهني وعملي للغاية، ليس هذا فقط، فالتطبيق يعمل على تزيين شاشة هاتفك بخلفيات متحركة غاية في الروعة، ويوجد به الكثير من المميزات منها إمكانية اختيار الخلفية ما بين صور للدخان، الأمطار، المناظر الطبيعية وما إلى ذلك.

تطبيق Live Wallpapers متوفر بشكل مجاني في متجر التطبيقات للأيفون والأيباد ويمكنك تحميله من هنا
  • Live Wallpapers & Backgrounds+

إذا كنت تميل إلى تغيير خلفية هاتفك كل يوم أو حتى كل بضعة ساعات، فهذا التطبيق يعتبر من أفضل تطبيقات الخلفيات المتحركة وهو الأنسب لك نظراً لاحتوائه على أكثر من 100 خلفية متنوعة ما بين أحواض للأسماك، وأشكال للشعاب المرجانية، شموع، مناظر طبيعية، بحار وشواطئ، وحتى الأشكال الهندسية المختلفة.

بخلاف واجهة المستخدم النظيفة يمكنك هذا التطبيق من تعيين خلفية هاتفك بكل سهولة من خلال لمس زر إجراء أو تعيين مع الاستمرار ومن ثم اختيار الصورة كخلفية.

تطبيق Live Wallpapers متوفر مقابل 0.99 دولار في متجر التطبيقات للأيفون والأيباد ويمكنك تحميله من هنا
  • Face Morph

في حال كنت تحب إعداد خلفية أكثر تخصيصاً لهاتفك، وتبحث عن تطبيق يسهل عليك هذه المهمة فإن تطبيق face morph يجب أن يكون من ضمن اختياراتك، ما يميز هذا التطبيق عن غيره إمكانية الكشف عن الوجه بشكل تلقائي، وخاصية اقتصاص الأجزاء التي لا ترغب فيها من الصورة.

تطبيق Face Morph متوفر مقابل 2.99 دولار في متجر التطبيقات للأيفون والأيباد ويمكنك تحميله من هنا
  •  ThemeBoss

يعتبر من أفضل تطبيقات خلفيات الموبايل على الإطلاق، كونه يجعلك قادراً على تعيين خلفيات متحركة لهاتفك بجودة عالية والاختيار ما بين مجموعة مختلفة منها صور إطلاق النار وحوض سمك القرش.

يبدو هذا التطبيق مميزاً لدى الكثيرين كونه يمكنهم من تصفح جميع الخلفيات الموجودة به، وحفظ الخلفيات التي يفضلونها إلى الهاتف.

تطبيق ThemeBoss متوفر مقابل 1.99 دولار في متجر التطبيقات للأيفون والأيباد ويمكنك تحميله من هنا
  • Theme Live

يقدم لك هذا التطبيق مجموعة غنية من خلفيات الموبايل جديرة بأن تكون من أوائل الخلفيات التي تضعها على هاتفك والتي تتنوع ما بين خلفيات ثنائية وثلاثية الأبعاد، صور للحيوانات والنباتات، وحتى الألعاب النارية، ليس هذا فقط يحتوي على تشكيلة كبيرة من خلفيات الرسوم المتحركة عالية الجودة.

أكثر ما يميز التطبيق مساعدته لك في استكشاف الصور وحفظها في مكتبة الصور الخاصة بك، ويحتوي على الكثير من المميزات الأخرى في النسخة المدفوعة منه.

تطبيق Theme Live متوفر بشكل مجاني في متجر التطبيقات للأيفون والأيباد ويمكنك تحميله من هنا
  • Live Wallpapers & Backgrounds

يحتوي على خلفيات للصور مصممة لإبهار العين كونها تتنوع ما بين أشكال عصرية وتصاميم لطيفة، مما يجعلها مناسبة لخلفية الشاشة، وحتى شاشة القفل الخاصة بالهاتف.

تطبيق Live Wallpapers & Backgrounds متوفر بشكل مجاني في متجر التطبيقات للأيفون والأيباد ويمكنك تحميله من هنا
  • Live Wallpaper Animated Themes

يحتوي على آلاف من الخلفيات الساحرة وكذلك الرسوم المتحركة المناسبة لتكون خلفية لهاتفك؛ لذا إذا كنت من محبي الصور ومهووسي تغيير خلفية الهاتف باستمرار فستجد كل ما تبحث عنه داخل هذا التطبيق.

تطبيق Live Wallpaper Animated Themes متوفر بشكل مجاني في متجر التطبيقات للأيفون والأيباد ويمكنك تحميله من هنا

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

زر الذهاب إلى الأعلى