تطبيقات

تطبيق Tyme 2 لتنظيم مواعيدك بسهولة للأيفون

Tyme 2Tyme 2

تمتلك التكنولوجيا الفرصة في خلق أدوات مهمة من شأنها أن تساعد الإنسان وتُسهل حياته اليومية، فتطبيق Tyme2 من أحد التطبيقات التي وفرتها التكنولوجيا الحديثة والتي توفر عليك الكثير من التعب والمجهود المبذول في ترتيب وتنظيم مواعيدك خاصةً المهمة منها.

فإذا كنت تمتلك عمل خاص وتجري من خلاله مجموعة من المقابلات المهمة التي تحدث في اليوم الواحد، أو إذا كانت حياتك اليومية قائمة على مجموعة من المواعيد المهمة فحتماً سيكون تطبيق Tyme 2 بمثابة مدير أعمال إلكتروني متنقل معك أينما تكون وغير مكلف.

مميزات تطبيق Tyme 2

  • يسمح لك التطبيق بعمل نظرة عامة على مواعيدك اليومية أو حتى الشهرية بلمحة واحدة بمجرد أن تقوم بفتح التطبيق.
  • يتيح لك التطبيق متابعة مواعيد فريق عملك من خلال بعض الأدوات التي يوفرها لك بداخله.
  • عند اكتمال مهمة معينة يقوم التطبيق بوضعها في قسم الأرشيف الخاص به، كما يمكنك الرجوع إليها في أي وقت من خلال خاصية البحث داخل التطبيق.
  • يوفر لك نظرة شاملة عن الوقت الذي استغرقه مهمة أو نشاط معين تم تسجيله عليه، والتي يمكن من خلالها قياس أداءك وأداء فريق العمل الخاص بك.
  • يمكنك من خلال هذا التطبيق معرفة وتسجيل كل الفواتير التي قمت بدفعها أو تسجيلها على التطبيق والتي تخص المهمة التي قمت بتسجيلها عليه.
  • من خلال تطبيق  Tyme 2 تجد الفرصة في الحصول على إحصاءات توضح لك كل ما يتعلق بالمهمة والتي تشمل أوقات العمل وعدد مرات الاستراحة، كما توضح  الإحصائيات توقعات مستقبلية لحجم العمل.
  • خاصية التذكير التي يتيحها التطبيق من المميزات التي ينفرد بها عن تطبيقات تنظيم العمل الأخرى، حيث يمكنه تذكيرك بكل المواعيد الخاصة بمهمتك أو مشروعك طبقا ً للبيانات التي تخص المشروع والتي قمت بإدخالها مسبقاً.
صور تطبيق Tyme 2
تطبيق Tyme 2 متوفر بشكل مجاني في متجر التطبيقات للأيفون والأيباد ويمكنك تحميله من هنا

أضف تعليقاً

اضغط هنا لإضافة تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.