أخبار

تويتر تبتكر أدوات جديدة للحد من ظهور المحتوى السيء والمزعج في التايم لاين

بعد اعترافها منذ نحو أسبوع من الآن بعدم بذل المحاولات الكافية للحد من الحسابات والتغريدات المسيئة، قررت شركة تويتر تقديم 3 أدوات جديدة لمساعدة المستخدمين في التخلص من التغريدات المسيئة والحسابات المثيرة للإزعاج.

وأعلن نائب الرئيس لقسم الهندسة بالشركة أن هذه الميزات الجديدة سوف يتم إطلاقها على منصة تويتر قريبا. ولعل أهم هذه الميزات هي أداة الترشيح التي تقوم بإخفاء التغريدات المسيئة أو متدنية المستوى بشكل افتراضي.

ويبدو أن هذا المُرشح سوف يقوم بتصفية الردود في التغريدات التي تظهر في الجدول الزمني الخاص بك مع إخفاء الأقل أهمية منها بشكل افتراضي بحيث يمكنك استعادتها وقراءة كافة التعليقات إذا كنت ترغب في ذلك.

كما تسعى الشركة إلى التعرف على الأشخاص الذين تم حظرهم بشكل دائم ومنعهم من إنشاء حساب جديد والذي يكون السبب وراءه غالبا هو التحرش والإساءة اللفظية للمستخدمين.

وجدير بالذكر أن تويتر تعمل الآن على توفير نتائج بحث “آمنة” بحيث تضمن للمستخدم عدم ظهور أي حسابات تم حظرها عند إجراء بحث ما بالإضافة إلى إخفاء التغريدات المتوقعة أن تحمل محتوى مثير للجدل وهو الأمر الذي طال انتظاره منذ زمن لكنه يخرج الآن إلى الواقع رغم أن تويتر لم تحدد طريقة العمل وكيف يمكن التعرف على هذا المحتوى.

ولا شك أن مثل هذه الأدوات سوف تساعد في التغلب على محاولات التحرش والأجواء السلبية التي تسود تويتر بسبب التغريدات والتعليقات المسيئة ونأمل أن يحصل مستخدمو تويتر على الاستفادة القصوى من هذه الأدوات.

 

أضف تعليقاً

اضغط هنا لإضافة تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.