أخبار

خمس منتجات من ترانسيند تفوز بجائزة التميز من تايوان للعام 2019

فازت ترانسيند (Transcend)، الشركة الرائدة في تطوير منتجات التخزين الفائقة والوسائط المتعددة والمنتجات الصناعية، بالأعلان عن حصولها على خمس جوائز جديدة من، جائزة تايوان للتميز  Taiwan Excellence Award للعام 2019، لخمسة من منتجاتها من ناحية الابتكار. ولخبرتها التقنية الرائدة في هذا المجال، حصلت منتجات ترانسيند على هذه الجائزة للسنة الـ 15 على التوالي. والمنتجات الحاصلة على الجوائز هي قرص التخزين المحمول الصلب ستور جت 25M3G وأثنين من الحلول المبتكرة لأجهزة الماك وهي مجموعة الترقية جت درايف 855 SSD ، وقرص التخزين من نوعية SSD وهو ستور جت 600. واثنين من كاميرات السيارات هما درايف برو 550 والكاميرا المحمولة درايف برو بودي 60.

جائزة تايوان للتميز هي جائزة تمنح من قبل مجلس تنمية التجارة الخارجية التايواني بالنيابة عن وزارة الشؤون الاقتصادية التايوانية. وتعد المنتجات الفائزة بتلك الجائزة هي المنتجات الثورية، ذات الجودة والقيمة المضافة العالية التي تقدمها الشركات التايوانية. ومن هنا ولكونها شركة رائدة في تطوير منتجات التخزين الفائقة، فإن ترانسيند تؤكد على أنها ستستمر في توفير حلول تخزين متنوعة مصممة خصيصا لتلبية احتياجات السوق الاستهلاكية والتطبيقات.

قرص التخزين المحمول ستور جت 25M3G

تتميز أقراص تخزين ترانسيند المحمولة بأنها من أفضل المنتجات مبيعا على مر السنين الماضية. قرص تخزين ستور جت 25M3G الفائز بالجائزة يتميز بأنه مجهز بواجهة استخدام فائقة السرعة USB 3.1 Gen 1 / USB 3.0 التي تمكن المستخدم من تخزين الملفات وعمل النسخ الاحتياطية بسرعات فائقة. يتميز أيضا ستور جت 25M3G بحماية ثلاثية ضد الصدمات تتوافق مع اختبار الجيش الأمريكي للصدمات، وهو ما يوفر حماية منقطعة النظير للبيانات المحفوظة عليه.

الحلول المبتكرة لأبل؛ مجموعة الترقية جت درايف 855 وقرص التخزين ستور جت 600

مجموعة الترقية جت درايف 855 لها نفس مميزات قرص التخزين JetDrive 850 PCIe Gen3 x4 NVMe SSD الذي يتميز بسرعة كبيرة في قراءة وكتابة البيانات تصل إلى 1600 ميجابايت في الثانية للقراءة، و 1400 ميجابايت في الثانية للكتابة وقد تم تصميمه بتقنية 3D NAND flash. تحتوي جت درايف 855 على حافظة أنيقة مصنوعة من الألومنيوم، بتصميم بسيط وأنيق يتوافق ويضاهي أجهزة الـ Mac وكذلك تتميز بوجود واجهة Thunderbolt بسرعة 10 جيجابايت في الثانية لنقل البيانات، وهو ما يجعلها الترقية المثالية لأجهزة MacBook Pro و MacBook Air و Mac Mini و Mac Pro.

أما قرص التخزين ستور جت 600 الفائز بنفس الجائزة فإنه يتميز بحافظة معدنية ذات تصميم ملفت للنظر. فهي ذات لون رمادي آخاذ بخطوط إنسيابية تعكس شعور بالأناقة الممزوجة بالرقي، وهو ما يجعله التصميم المثالي الذي يضاهي تصميم أجهزة الماك. ويعتمد ستور جت 600 لأجهزة ماك على واجهة يو أس بي 3.1 من الجيل الثاني USB 3.1 Gen 2 معدة مسبقا للعمل على أجهزة الماك عن طريق تهيئتها بملف HFS+ file system وهو ما يجعل هذا القرص الخارجي الذي ينتمي لنوعية SSD قابل للاستخدام بمجرد إخراجه من علبته.

كاميرا السيارة درايف برو 550

تتميز كاميرا درايف برو 550 من ترانسيند بأنها ثنائية العدسة بمدى رؤية كبير يصل إلى 160 درجة، أي يمكنها أن تسجل خارج وداخل السيارة في آن واحد. الكاميرا الأمامية تحتوي على مستقبل صور من شركة سوني لتسجيل صور فائقة الوضوح، أما الكاميرا الخلفية فمزودة بـليدات تعمل بالأشعة تحت الحمراء تعمل أتوماتيكيا في حالة الإضاءة الخافتة لألتقاط صورة ذات جودة عالية. هذا والعديد من المميزات الأخرى يجعل كاميرا درايف برو 550 تعتبر الحماية المثلى داخل وخارج السيارة.

الكاميرا الشخصية درايف برو بودي 60

صممت الكاميرا الشخصية درايف برو بودي 60 من ترانسيند خصيصا لموظفي الأمن وشركات الحراسات الخاصة والحماية، وتتيح الكاميرا التقاط صورة واضحة وبدقة عالية بفضل حساس الصور الفائق الجودة من سوني، كما أنها مزودة بنظام تحديد المواقع الجغرافية GPS مدمج يعمل بنظام خرائط GLONASS مما يمكنها من إضافة المكان والزمان للصور والمقاطع المسجلة عن طريق خاصية geotagging. الكاميرا مجهزة ببطارية قوية من الليثيوم، كما أنها تتوافق مع معيار IP67 الذي يجعل الكاميرا مقاومة للأتربة والمياة والصدمات. تستخدم الكاميرا مع تطبيق DrivePro Body App الذي يمكن المستخدم من ضبط إعدادات الكاميرا وإدارة المحتوى المسجل من صور وفيديو بسهولة عبر الأجهزة المحمولة المختلفة.  ملحوظة هامة: علامات MacBook Pro و MacBook Air و Mac Mini و Mac Pro هم علامات مسجلة تتبع شركة آبل، أما علامة Thunderboltفهي علامة مسجلة تابعة لـشركة إنتل. سلسلة أقراص التخزين جت درايف تتوافق مع العديد من أجهزة الماك وكذلك العديد من أنظمة أبل للتشغيل. برجاء زيارة موقع ترانسيند لمعرفة المزيد من التفاصيل.

ABDULLAH ALGHAFIS

مؤسس ومدير موقع نيوتك ، مدون تقني ، إعلامي ، أدير مجموعة مواقع ، مصور فوتوغرافي ومهتم بالتقنية وأخبارها وخاصة الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية ، أسعى لخلق بيئة تقنية عربية واعية ..

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى