أخبار

دراسة : مبيعات الآيفون 5 قد تتجاوز 200 مليون جهاز

الكثير من محبي أبل ومتابعينها بانتظار التحفة القادمة الآيفون 5 وبعد الكثير من التسريبات عن شكل الآيفون القادم والتي كانت آخرها الصور المسربة لمجسم الجهاز بشكل كامل ، وامتدت التحليلات إلى دراسات وتوقعات عن المبيعات التي قد يصل إليها .

المحللان المعروفان  Asymco و Dediu قاما بنشر توقعات وإصدار أرقام عن المبيعات التي قد يصل إليها الآيفون 5 ، فيتوقع المحلل  Asymco أن تصل مبيعات ابل من الآيفون 5 إلى 170 مليون جهاز في العام الأول من إصداره ،أما Dediu  فقد تكهن بأن مبيعات الآيفون 5 قد تصل إلى 200 مليون قطعة في العام الأول من اصداره .

كما يشار إلى أن مبيعات الآيفون 4 اس تظهر تقدم كبير عن الأجيال السابقة من الآيفون مما يزيد من سقف التوقعات لمبيعات رائعة للآيفون 5 .

 

المصدر

عبدالله الغفيص

مؤسس ومدير موقع نيوتك ، مدون تقني ، إعلامي ، أدير مجموعة مواقع ، مصور فوتوغرافي ومهتم بالتقنية وأخبارها وخاصة الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية ، أسعى لخلق بيئة تقنية عربية واعية ..

مقالات ذات صلة

‫6 تعليقات

  1. وين مصدر الخبر يالغالي .. والمحللان وين نشروا
    مع احترامي الكبير للشركة الكبيرة ابل انا ارى من واقع خبرة ان هذه التوقعات غير صحيحة البتة .. قد لا تصل مبيعات الـ 5 لمبيعات الـ4s
    اكثر مايعيب ابل نظامه المعقد اعني هو .. انه لايسوى شي بدون الجيلبريك .. لايمكن حذف ملفات من الجهاز نفسه لابد من التزامن مع الكمبيوتر .. ولايمكن وضع اي نغمة تزيدها .. وطريقه فرمتة الجهاز صعبة ومعقده جدا لابد التحديث الى اخر تحديث وفي الغالب التحديث الجديد لايكون له جيلبريك .. ولابد من الايتونز لنقل الملفات اكبر عيب والله .. متعب ومقلق .. ونقل البيانات بطيئه جدا جدا مقازنه بنوكيا والبلاكبيري والاندرويد .. كذا لايدعم تشغيل الفيديو الا صيغة mp4 فقط
    مجرد وضع لمسات تجميليه عل هيكل الهاتف من الخارج وتكبير الشاشه وزيادة صف خامس لاتحل كل هذه العيوب
    ومستخدميه في تناقص .. بعد ان وفرت الشركات الاخرى للعملاء نفس برامج والعاب ابل بنظام سهل جميل ورائع كالاندرويد

    مع احترامي طبعا لشركة ابل ومحبي ابل

  2. أبل وبس برامجها أروع من برامج الكمبيوتر

    أم الأندرويد فبرامجها مثل برامج الجافا مافيش فرق بعني البرامج التي تركب على الجولات الصينية

    وبعدين أبل أتخيل أي برنامج في راسك وتأ كد 80% انك باتلاقية وأنهو موجود

    والعكس في برامج الأندرويد أتخيل لــــــــــــــــين الصباح ما راح تلاقي شي

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى