أخبار

متجر AppStore يتخطى حاجز 50 مليار تحميل !

50-Billion-Downloads

بعد أن أعلنت قوقل بالأمس ومن خلال مؤتمر Google I/O 2013 للمطورين والذي قمنا بتغطيته عن تجاوز عدد التحميلات في متجر قوقل بلاي 45 مليار تحميل ، هاهي شركة أبل تعلن عن وصول عدد التحميلات في متجر التطبيقات الخاص بنظام ios إلى أكثر من 50 مليار تحميل حتى الآن .

خمس سنوات فقط هي عمر متجر تطبيقات أبل ( AppStore ) حيث تم إطلاقه في شهر يوليو من عام 2008 واليوم تخطى 50 مليار تحميل ، وسبق أن وضعت شركة ابل عداد تنازلي على الصفحة الرئيسية منذ بداية شهر مايو الحالي ووعدت بجوائز عند وصول عدد التحميلات لهذا الرقم .

صاحب التحميل رقم 50 مليار سيحصل على قسيمة شرائية من متجر AppStore بقيمة 10 آلاف دولار ، وسيحصل الـ 50 شخصاً الآخرين على قسائم شرائية بقيمة 500 دولار من متجر AppStore، كما سيتم منح شخص بشكل عشوائي قسيمة بقيمة 500 دولار أيضاً .

المصدر

ABDULLAH ALGHAFIS

مؤسس ومدير موقع نيوتك ، مدون تقني ، إعلامي ، أدير مجموعة مواقع ، مصور فوتوغرافي ومهتم بالتقنية وأخبارها وخاصة الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية ، أسعى لخلق بيئة تقنية عربية واعية ..

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

  1. هذا يعني بحدود سنة او اقل من الان ، منصة الاندرويد ستتعدى ابل ،خصوصا ان ابل خسرت التربع على عرش التابلت لأول مرة ، وكذلك الاجهزة الذكية منذ مدة ..

زر الذهاب إلى الأعلى