أخبار

مبادرة تغريدات تطلق مشروعها الجديد لتعريب الواتس اب WhatsApp

Print

بعد تعريب تويتر وستوريفاي وتيد وأكاديمية خان وإثراء ويكيبيديا والتعاون مع قوقل ، مبادرة تغريدات تطلق مشروعها الجديد لتعريب تطبيق الواتس اب أكبر تطبيق للمحادثات في العالم وذلك ضمن حملاتها لإثراء المحتوى العربي ، جاء ذلك عبر الإعلان عن إنطلاق المشروع عبر الحساب الرسمي لمبادرة تغريدات على التويتر .

كما دعت مبادرة تغريدات الجميع للمشاركة في تعريب التطبيق من خلال التسجيل في صفحة المشروع ، ويهدف هذا المشروع لجذب الكثير من المتطوعين العرب لتعريب تطبيق الواتس اب لكل منصات الهواتف الذكية بشكل أفضل ، حيث أن التعريب الحالي كان قدد تطوع له 10 معربين عرب فقط .

وتدعوا المبادرة الجميع للتصويت أيضاً على المصطلحات التي يتم ترجمتها واقتراح كلمات أفضل للخروج بترجمة عربية صحيحة وخالية من الأخطاء ، وبهذا يحقق المشروع أحد أهدافه بجعل الكثير من المجتمع العربي يشارك بتعريب التطبيق الشهير للمراسلة حول العالم والذي يستخدمه الملايين حول العالم .

ماذا تنتظر ادعم المحتوى العربي وشارك في مشروع تعريب الواتس اب أكبر تطبيق للمحادثات الفورية في العالم من خلال التسجيل هنا .

ABDULLAH ALGHAFIS

مؤسس ومدير موقع نيوتك ، مدون تقني ، إعلامي ، أدير مجموعة مواقع ، مصور فوتوغرافي ومهتم بالتقنية وأخبارها وخاصة الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية ، أسعى لخلق بيئة تقنية عربية واعية ..

مقالات ذات صلة

‫2 تعليقات

  1. فكرة رائعة صراحة .. سوف انضم لهم ولكن لو اطلقو برنامج محادثة عربي الاصل يكون احسن لكن سيكلف اكثر !

زر الذهاب إلى الأعلى