أخبار

«دِل تكنولوجيز» ترحب بنظام «ويندوز 11»

تزامنًا مع إطلاق نظام التشغيل «ويندوز 11»، أعلنت «دِل» عن تقديم مجموعة واسعة من أجهزة الكمبيوتر التي تتوافق مع النظام الجديد، بما في ذلك أجهزة الكمبيوتر المحمولة والمكتبية وأجهزة “2 في 1” والأجهزة متعددة الإمكانات “All in One”. وبهذه الخطوة، تؤكد «دِل» على سعيها المستمر للارتقاء بمنتجاتها وخدماتها لتقديم أفضل تجربة ممكنة للعملاء عبر مختلف جوانب الأعمال. وقد كشف تقرير صادر عن مؤسسة البيانات الدولية (IDC) مؤخرًا عن زيادة كبيرة في عمليات شحن أجهزة الكمبيوتر، حيث يتم بيع ما يصل إلى مليون كمبيوتر في اليوم حاليًا، وتتوقع المؤسسة تسجيل نمو بنسبة 18.2% في سوق أجهزة الكمبيوتر خلال العام الجاري.

وبهذه المناسبة، قال راهول تيكو، نائب الرئيس الأول لمجموعة منتجات العملاء في «دِل تكنولوجيز»: “مع إعلانهما عن طرح نظام التشغيل ويندوز 11، فإن ’دِل‘ و’ويندوز‘ تغيران قواعد اللعبة بالكامل. فحين تقترن تجارب ’ويندوز‘ الجديدة مع استثمارات ’دِل‘ المستمرة في الشاشات الغامرة والشراكات وتقنيات الاتصال والذكاء، سنحصل أجهزة كمبيوتر ترتقي بتجربة العملاء لمستويات غير مسبوقة. ونحن على ثقة بأن هذا التعاون سيساهم في تمكين المفهوم الجديد القائم على إمكانية أداء أي عمل من أي مكان في العالم”.

ويمكن للعملاء الذين اتخذوا القرار بشراء أجهزة الكمبيوتر من «دِل» الاطمئنان تمامًا بأن هذه الأجهزة الجديدة المتوفرة عبر موقع Dell.com والعاملة بنظام ويندوز، قادرة على تلبية متطلبات نظام ويندوز 11 الجديد. كما ستكون مؤهلة للحصول على ترقية مجانية بمجرد توفر النظام.

وبالنسبة للعملاء الراغبين بالشراء اليوم استعدادًا للعودة للمدارس، تجدون أدناه بعضًا من المنتجات التي ستتوفر بنظام التشغيل الجديد بمجرد إطلاقه. وخلاصة القول هي أنه يمكن للعملاء الشراء من «دِل» اليوم دون خوف، حيث سيتمكنون من الترقية إلى النظام الجديد في وقت لاحق.

  • XPS 13 – كمبيوتر محمول مدمج “ألترا بورتابل” ومجهز بشاشة تعمل بتقنية OLED بدقة 4K، مع توفر خيار شاشة بدقة كاملة FHD، وبسعر يبدأ من 1000 دولار أمريكي.
  • : Alienware m15 Ryzen Edition R5 كمبيوتر محمول رفيع يجمع بين الأداء القوي لممارسة الألعاب وعمر البطارية الطويل. ويتوفر بسعر يبدأ من 1300 دولار أمريكي.
  • Latitude 9420 مصمم خصيصًا للشركات التي تعطي الأولوية للحفاظ على أمنها الإلكتروني، وتحرص على تعزيز التعاون والاتصال ضمن عملياتها. ويتضمن ميزة الأمان التلقائية المتقدمة SafeShutter مع توفير خيار تشغيل تقنية الجيل الخامس المتقدمة 5G LTE. ويتوفر بسعر يبدأ من 2039 دولار امريكي.

Add Comment

Click here to post a comment

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.