بيانات صحفية

راوتر “لينكسيس فيلوب” للربط الشبكي ثلاثي النطاقات يدعم منصة أبل “هوم كيت”

أعلنت “لينكسيس” – قسم الربط المنزلي لدى ‏مجموعة “بلكين العالمية”، و“فوكسون إنتركونكت تيكنولوجي” (FIT) المسجلة في بورصة هونغ كونغ بالرمز (HK: 6088)، أن  أجهزة راوتر الربط الشبكي ثلاثي النطاقات “لينكسيس فيلوب” (Linksys Velop) أصبحت اليوم تحظى بدعم منصة “هوم كيت” لتوفر للعملاء في منطقة الشرق الأوسط مزيداً من الخصوصية والأمان للملحقات المنزلية الذكية.  


وجهاز راوتر “فيلوب” من “لينكسيس” هو منظومة واي فاي منزلي متكاملة تعمل بتناغم تام لتوفر شبكة ربط عالية النطاق. وبخلاف أجهزة الراوتر التقليدية المزودة بأدوات لتوسيع النطاق، توفر أجهزة راوتر الربط الشبكي ثلاثي النطاقات  “لينكسيس فيلوب” منظومة واي فاي بقدرة كلية بنسبة 100٪ في مختلف أنحاء المنزل.

وباستخدام تطبيق المنزل (Home) على أجهزة “أيفون” و”آيباد” و”ماك”، يمكن لمستخدمي أجهزة “فيلوب” إدارة الاتصال بأمان مع الملحقات الذكية التي تدعم منصة “هوم كيت” وتحديد أذونات الاتصال لكل واحد من الملحقات داخل المنزل وعبر شبكة الإنترنت. وبفضل الدعم من منصة “هوم كيت”، يمكن لأجهزة راوتر “لينكسيس فيلوب” للربط الشبكي ثلاثي النطاقات أن تشكل جدار حماية لكافة الملحقات الذكية المتصلة بمنصة “هوم كيت”، ومنعها من الاتصال بأجهزة الواي فاي الأخرى المتصلة بالشبكة المنزلية والخدمات غير الموثوق بها عبر الإنترنت.


وفي هذا السياق، قال أمان الله خان، مدير عام شركة “لينكسيس” في الشرق الأوسط وأفريقيا: “خلال هذه الفترة التي يواصل فيها كثير من سكان العالم مزاولة أعمالهم وحياتهم وتعليم أطفالهم من المنزل، يسعدنا أن نقدم لعملائنا في المنطقة طريقة مبسطة لتعزيز أمان أجهزة راوتر ’لينكسيس فيلوب‘ للربط الشبكي ثلاثي النطاقات عبر منصة ’هوم كيت‘، لنوفر لهم مزيداً من الخصوصية والأمان داخل المنزل. وتستند أجهزة الراوتر هذه إلى تقنية الربط الشبكي الذكي التي نوفرها وتتيح لنا مواصلة خدمة المستخدمين وتزويدهم بالمزايا الإضافية مثل أمن البرمجيات وخدمات الصحة والعافية مثل ’لينكسيس شيلد‘ Linksys Shield و ’لينكسيس أوير‘ Linksys Aware والكثير غيرها مستقبلاً”.

ويمكن لعملاء “لينكسيس” الاستفادة من هذه المزايا الإضافية للأمان والخصوصية والمتوفرة عبر منصة “هوم كيت” من خلال التحديث المجاني لأجهزة راوتر “لينكسيس فيلوب” للربط الشبكي ثلاثي النطاقات، والمتوفرة في تطبيق “فيلوب” على الأجهزة العاملة بنظامي iOS وiPadOS. وتتوفر إعدادات الأمان لكافة ملحقات “هوم كيت” الذكية في تطبيق “أبل هوم” Apple Home على أجهزة “أيفون” و”آيباد”.

وتتوفر أجهزة راوتر “لينكسيس فيلوب” للربط الشبكي ثلاثي النطاقات في “شرف دي جي” و”كارفور” و”جامبو” و”فيرجن ميجا ستور” و”أمازون” و”نون”. وتتمتع الأجهزة بكفالة ممتدة حتى ثلاث سنوات وخدمة دعم العملاء على مدار الساعة.

أضف تعليقاً

اضغط هنا لإضافة تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.