أخبار

معانقي الجدران : إعلان دعائي من سامسونج للجالكسي اس 5 يسخر من بطارية الأيفون

Galaxy S 5 - Wall Huggers

كما هي عادة سامسونج تقوم بإطلاق حملة تسويقية كبيرة وإعلانية ضخمة لمنتجاتها وبأساليب مختلفة ومنها أسلوب السخرية من الشركات والأجهزة الأخرى وخاصة شركة أبل حيث شاهدنا العديد من الفيديوهات الدعائية التي تسخر فيها سامسونج من أبل ومستخدمي أجهزتها .

سامسونج أطلقت فيديو إعلاني جديد للجالكسي اس 5 بعنوان ( معانقي الجدران – Wall Huggers ) وفيه سخرية واضحة من الأيفون وبطاريته وكيف أن المستخدمين لا يفارقون الجدران بحثاً عن منافذ كهرباء لشحن هواتفهم بعكس مستخدمي الجالكسي اس 5 ، بينما ركزت في هذا الإعلان على ميزة وضع توفير الطاقة الجديد مع ميزة تبديل البطارية للجالكسي اس 5 .

سامسونج أضافت وضع Ultra Power saving mode لتوفير الطاقة في هاتف الجالكسي اس 5 والذي يسمح لهاتفك بالصمود داخل هذا الوضع لمدة 24 ساعة عندما يبقى في بطاريتك 10% ! ، وتقوم فكرة هذا الوضع بتقليل استهلاك الطاقة وذلك بتحويل الجهاز لوضع الأبيض والأسود وعرض تطبيقات محددة كالاتصال والرسائل وبهذا يمكن للهاتف أن يستمر وقت طويل دون أن يستهلك البطارية خاصة مع شاشة الأموليد والتي لا تحتاج إلى إضائة خلفية ( مثل شاشات LCD ) إنما يتم إنتاجها بواسطة كل بكسل على حدة .

كذلك تعتبر ميزة تغيير بطارية الهاتف عبر إزالة الغطاء الخلفي واحدة من المميزات والحلول التي يستخدمها الكثير من المستخدمين بحيث يحمل معه بطارية إضافية ويستخدمها وقت الحاجة بتبديل البطارية دون الحاجة لشحن الهاتف أو استخدام وضع توفير الطاقة .

الفيديو الإعلاني من سامسونج

https://www.youtube.com/watch?v=BfhcOG3QKTU

ABDULLAH ALGHAFIS

مؤسس ومدير موقع نيوتك ، مدون تقني ، إعلامي ، أدير مجموعة مواقع ، مصور فوتوغرافي ومهتم بالتقنية وأخبارها وخاصة الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية ، أسعى لخلق بيئة تقنية عربية واعية ..

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى