أخبار

سوني تطلق سماعات الرأس WH-CH710N مع ميزة إلغاء الضوضاء في السعودية

طرحت سوني الشرق الأوسط وإفريقيا أحدث إضافة إلى مجموعتها من سماعات الرأس WH-CH710N اللاغية للضوضاء في المملكة العربية السعودية، والتي تعدّ مثالية وعملية جداً خلال التنقل.

وصرّح تاكاكيو فوجيتا، المدير الإداري، سوني الشرق الأوسط وإفريقيا، قائلاً: “نفخر بأن نقدّم أحدث إبداعات سوني التي تمّ ابتكارها بالتفكير أوّلاً بعملائنا الكرام. وتتيح هذه الطرازات الجديدة طرقاً إضافية لتجربة جهير سوني المعزز EXTRA BASS™ وتقنية إلغاء الضوضاء.”

ألغِ ضجيج العالم مع سماعات الرأس WH-CH710N

إستمع إلى مزيد من الموسيقى مع ضوضاء أقل في الخلفية مع سماعات الرأس اللاغية للضوضاء WH-CH710N. فحين تكونون في رحلة سفر طويلة أم في طريقكم إلى العمل، تعمل خاصية إلغاء الضوضاء بالذكاء الاصطناعي (AINC) بشكل دائم على تحليل مكوّنات الصوت البيئي المحيطي، وتقوم تلقائياً باختيار وضعية إلغاء الضوضاء الأكثر فعالية للمستخدمين. إضافة إلى ذلك، إنّ الميكروفونات المزدوجة ذات التغذية الأمامية والمرتدّة، تعني أن سماعات الرأس WH-CH710N قادرة على التقاط الأصوات أكثر من أي وقت مضى.

ذلك، ويسمح الاتّصال بالمجال القريب (NFC™) للمستخدمين ببثّ موسيقاهم بلمسة واحدة بينما تسمح بطارية Li-ion بالاستماع إلى الموسيقى لأكثر من 35 ساعة بعد شحن البطارية مرّة واحدة. إضافة إلى ذلك، ومع خاصية الشحن السريع، يحصل العملاء على 60 دقيقة من التشغيل بعد 10 دقائق فقط من الشحن.

وباستخدام شريط تمرير معدني قابل للتعديل، يمكن للمستخدمين تعديل حجم سماعات الرأس للحصول على المقاس المثالي لهم، بينما تتيح لهم وسادات الأذن الناعمة ذات الشكل البيضاوي الاستمتاع بموسيقاهم بشكل متواصل بدون الحاجة إلى أخذ أي استراحة.

التوافر والثمن

تتوافر سمّاعات الأذن WH-CH710N في المملكة العربية السعودية 699 ريالاً سعودياً.

ABDULLAH ALGHAFIS

مؤسس ومدير موقع نيوتك ، مدون تقني ، إعلامي ، أدير مجموعة مواقع ، مصور فوتوغرافي ومهتم بالتقنية وأخبارها وخاصة الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية ، أسعى لخلق بيئة تقنية عربية واعية ..

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى