شروحات

تعرف على أفضل خدمات التخزين السحابي الآمنة على مستوى العالم

أفضل خدمات التخزين السحابي الآمنة على مستوى العالمأفضل خدمات التخزين السحابي الآمنة على مستوى العالم

هناك العديد من خدمات التخزين السحابي المتوفرة على الإنترنت، منها ما هو مجاني ومنها ما هو مدفوع وبطبيعة الحال معظمنا دائماً يتوجه للخدمات المجانية في حين أنه لا يتم تقديم شيء بالمجان فبالتأكيد هذه الخدمة تستفيد منك، كيف ذلك؟ عن طريق بيع بياناتك أو استخدامها في أي شيء، إذاً ما الحل؟ هناك مجموعة من خدمات التخزين السحابي الآمنة والتي تحترم الخصوصية وفي هذه التدوينة سنتعرف على أهمها.

أفضل خدمات التخزين السحابي الآمنة على مستوى العالم:

1. SpiderOak

أفضل خدمات التخزين السحابي الآمنة على مستوى العالم

هذه واحدة من خدمات التخزين السحابي الأكثر أماناً على مستوى العالم حيث تقوم بعمل تشفير لجميع البيانات الموجودة فيها أول بأول وتُمكنك من الوصول لهذه الملفات في أي وقت ومن أي مكان سواء الحاسوب أو الهاتف أو غيره، تم إطلاق هذه الخدمة عام 2007 ومنذ ذلك الحين وهي عليها إقبال شديد جداً نتيجة مستوى الأمان العالي الذي تتمتع به الخدمة، يُمكنك الحصول على اشتراك شهري في الخدمة أو اشتراك سنوي بحسب ما تريد.

للدخول للخدمة من خلال: هذا الرابط

2. NextCloud

أفضل خدمات التخزين السحابي الآمنة على مستوى العالم

لا تختلف كثيراً هذه الخدمة عن السابقة من حيث مستوى التشفير والأمان حيث يُمكنك اختيار مزود الخدمة الخاصة بك وتحديد السعة المطلوبة والبدء في إنشاء الحساب ورفع الملفات، من مميزات هذه الخدمة أنها سهلة جداً في الاستخدام بالإضافة إلى أنها تقوم بعمل تشفير للملفات بشكل تلقائي، فهذه الخدمة تحترم الخصوصية بشكل كبير جداً.

للدخول للخدمة من خلال: هذا الرابط

3. Tresorit

أفضل خدمات التخزين السحابي الآمنة على مستوى العالم

بصراحة هذه واحدة من أفضل خدمات التخزين السحابي التي يُمكن أن تراها بحياتك سواء في النسخة المجانية أو النسخة المدفوعة، فهذه الخدمة آمنة جداً ولديها نظام تشفير قوي جداً للملفات، يُمكنك استخدام النسخة المجانية التي توفر لك مساحة تخزين 3 جيجا بايت مع ارتباط جهازين مختلفين، أما في النسخة المدفوعة فستكون لديك مساحة تخزين تصل إلى 1 تيرا بايت مع ارتباط 10 أجهزة.

للدخول للخدمة من خلال: هذا الرابط

ذات صلة:

أفضل 7 تطبيقات الأندرويد التي تم إطلاقها في عام 2020

أفضل 5 العاب قتالية للأندرويد يجب أن تجربها

أضف تعليقاً

اضغط هنا لإضافة تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.