شروحات

4 أفلام رائعة يجب أن تشاهدها لأنها ستغير نظرتك للحياة

يوجد أفلام كثيرة جداً على الإنترنت بشكل عام ولكن ليست كل الأفلام التي يتم إنتاجها تستحق المشاهدة فللأسف معظم هذه الأفلام سيء وغير مفيد ويحتوي على مشاهد سيئة، ولكن في نفس الوقت هناك أفلام جيدة تستحق المشاهدة وحتى لا تُضيع الوقت في البحث عن هذه الأفلام ففي هذا المقال سنتطرق إلى 4 أفلام رائعة يجب أن تشاهدها لأنها ستغير نظرتك للحياة.

أفلام رائعة يجب أن تشاهدها لأنها ستغير نظرتك للحياة:

1. 3 Idiots

حصل هذا الفيلم على جوائز كثيرة جداً كونه أحد أفضل الأفلام التي تم إطلاقها في السينما الهندية، تم إنتاج هذا الفيلم عام 2009 وقصته الأساسية حول طالب يحاول تغيير نظرة الطلاب للتعليم وأنه لا بُد أن تفهم دون أن تحفظ وأن التعليم هو أساس الحياة، الفيلم يحمل الكثير من المعاني وسيعجبك كثيراً.

2. The Pursuit of Happyness

هذا الفيلم للعبقري ويل سميث مُصنف من أفضل أفلام العالم وبالتحديد الأفلام التي تحمل قصص النجاح والبدء من الصفر، فهذا الفيلم تم إصداره عام 2006 وما زال يتصدر أفضل أفلام حتى يومنا هذا وبالفعل الفيلم يستحق ذلك وبجداره حيث يوصل فكرة أنه لا بُد من الاجتهاد حتى تصل لما تريد في حياتك ويكي قصة حياة ويل سميث وكيف بدأ من الصفر.

3. PK

هذا الفيلم أحد أفضل الأفلام الهندية التي رأيتها على الإطلاق وهو للمتألق عامر خان المعروف بالأفلام المفيدة، الفيلم يحكي قصة معاناة شخص للتعرف على الدين الصحيح ويُوضح في هذا الفيلم مدى اختلاف العقائد لدى البشر وما هو أفضل دين، وبصراحة الفيلم يستحق المشاهدة لأنه رائع جداً.

4. Into the Wild

الفيلم الأخير في هذه القائمة من إنتاج عام 2007 ويتناول قصة شاب مُتفوق جداً في دراسته ولكنه يعزم أن يترك الدراسة ويتوجه في رحلة للحياة البرية وأثناء هذه الرحلة يمر بالكثير من الصعوبات والدروس، وبطبيعة الحال يحمل هذا الفيلم الرائع الكثير من المعاني الرائعة التي ستغير نظرتك للحياة، الفيلم بصراحة يستحق أن يكون ضمن قائمة أفضل أفلام رائعة يجب أن تشاهدها.

ذات صلة:

أفضل 7 تطبيقات الأندرويد التي تم إطلاقها في عام 2020

أفضل 5 العاب قتالية للأندرويد يجب أن تجربها

Add Comment

Click here to post a comment

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.