تطبيقات

تطبيق Glued لمساعدتك على قضاء وقت أقل في استخدام الأيفون

Glued

نقضى الكثير من الوقت فى استخدام الهواتف الذكية وهذا على ما يبدو سيء حتى بالنسبة للأطفال، لكن تطبيق Glued الجديد يريد أن يساعدك على قضاء وقت أقل على الهاتف الذكي الخاص بك وقضاء وقت أكثر مع عائلتك باستخدام خاصية الهاتف الذكي.

عمل على تطويره نيك كوه المطور البريطاني مع زوجته نيكول كارمان وابنه فن، وقد صمم التطبيق لمكافأة المستخدمين لقضاء وقت أقل على هواتفهم الذكية، وهو يفعل ذلك عن طريق تتبع الوقت الذى تقضيه فى استخدام الهاتف ومشاركة المعلومات مع أفراد أسرتك بدلا من استخدام الهاتف الخاص بك.

وهناك أيضا عدد من الميزات الإضافية التي تسمح لك بإدارة وقت الشاشة بما في ذلك تحديد فترات معينة لقضاء الوقت بعيداً عن التكنولوجيا مثل تناول العشاء، أو عند استخدام الأطفال الأجهزة الخاصة بهم للمساعدة في الواجبات المنزلية.

وقال نيك كوه “نحن عائلة نقدر التكنولوجيا منذ تم تطوير تطبيقات لبعض الوقت، نحب هواتفنا والأجهزة اللوحية ولكن لاحظنا كم أنها تؤثر على علاقتنا الأسرية”.

وأضافت كارمان “انه من غير المنصف للآباء أن يطالبوا أبنائهم بتجنب استخدام أجهزة الأيباد، الأيفون، فى حين أنهم يستخدمونها باستمرار” فالتطبيق لديه زر للاستخدام الإيجابي الذي يمكن تفعيله عند المهام الضرورية، مثل أداء الواجبات المنزلية التي تتطلب من الشخص القيام بالبحث عبر قوقل، وسيتم طرح نسخة التطبيق على نظام التشغيل أندرويد قريباً.

صور منوعة من تطبيق Glued
تطبيق Glued متوفر بشكل مجاني في متجر التطبيقات للأيفون والأيباد ويمكنك تحميله من هنا

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى