أخبار

مايكروسوفت و مرسيدس بنز تنظمان جدول أعمالك داخل السيارة

أنت شخص مُحب لعملك ولا يمكنك الهروب من مسئولياته حتى داخل السيارة, لكن مايكروسوفت ومرسيدس يعتقدون أن بإمكانهم علي الأقل تخفيف العبء عنك  وترتيب جدول أعمال أصحاب الشركات.

بربط جانب من تقنيات المعلومات مع أحد أفخم السيارات وأكثرها ذكاءً حتى الآن, ستنتقل المركبات من مستوى الاعتماد الكلي والانفصال التام عن بقية التقنيات الخارجية إلى مستوى الاعتمادية القصوة والمزامنة المستمرة.أعلنت الشركتان مايكروسوفت ودايملر مرسيدس عن العمل معا في مشروع مكتب السيارة  الداخلي In car Office الذي يقوم في البداية علي  دمج نظام الترفيه المعلوماتي في سيارتك بنظام التبادل المعلوماتي من مايكروسوفت. فعلي سبيل المثال, سوف تتمكن من الإدارة الذاتية لعجلات القيادة نحو مكان اجتماعك المُرتقب أو إجراء اتصال مع عميلك أثناء الذهاب إلي العمل أو العودة منه دون الحاجة إلي استخدام اليدين للإمساك بالهاتف.

ولم تكشف كلا من مايكروسوفت ومرسيدس بنز عن الخطة الكاملة لما ينوون القيام به, لكنك لن تنتظر كثيرا حتي تحصل علي  سيارة مرسيدس مُجهزة بمكتب السيارة الداخلي In car Office, فمن المُرجح أن تصل فى النصف الأول من العام القادم. وبالطبع أنت لست بحاجة إلي هذه الميزة حاليا إذا كنت تُدير جدول أعمالك بدقة عالية, لكنك حتما سوف تسعد به مستقبلا عندما تستطيع سيارتك أن تتوقع بانتظام ما تحتاج له وتتجه له مباشرة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى