بيانات صحفية

وادي.كوم يصبح من المواقع الأكثر ربحا من الناحية التشغيلية

حقق وادي.كوم السوق الاليكتروني الرائد في المملكة العربية السعودية و الإمارات العربية المتحدة، زيادة قدرها ٢٠٠٪ في حجم المبيعات، مما أدى الى أن يصبح من المواقع ذات الأرباح العالية من الناحية التشغيلية قبل النصف الأول من عام ٢٠١٧ .

يأتي هذا النجاح بعد ثمانية عشر شهرا من حصول الشركة على تمويل يبلغ ٦٧ مليون دولار، ليصبح وادي من المواقع القليلة التي تتمتع بالأرباح التشغيلية ويستمر الى الوصول الى الأرباح الصافية.

يعتبر وادي أحد أقوى لاعبي التجارة الإلكترونية في المنطقة ويعتبر تطبيق وادي الأول للتسوق في المملكة العربية السعودية والإمارات بقاعدة من البائعين وصلت الى ثلاث أضعاف ما كانت عليه، بزيادة وصلت الى ٢٠٠٪ سنويا. بالإضافة الى ذلك، حقق وادي  نسبة ٦٠٪ في مؤشر “نت بروموتر” ( الوحدة العالمية لقياس مدى رضا العملاء لمنصات التجارة الإلكترونية) و لايزال يشهد زيادة في هذه النسبة. 

تقف تجربة العملاء في مقدمة خطة وادي.كوم لعام ٢٠١٧، مع شبكة توريد متكاملة و كبيرة تملكها و تشغلها هذه المنصة الإلكترونية العملاقة. وادي يعمل في ٢٥ مدينة في جميع أنحاء دولة الإمارات و السعودية، بشبكة تسليم بضائع واسعة و أنظمة حديثة  تدار من قبل ٢٠٠ سيارة و سائقينها لضمان أسرع خدمة توصيل ممكنه.

واشتهر وادي بالشراكات والتعامل مع العلامات التجارية العالمية مثل نوكيا، سامسونج وريبوك.

في خطى نجاح النصف الأول من العام، سيكشف النصف الثاني من العام عن خطط توسعة مثيرة لوادي بما في ذلك زيادة نسبة رضا العملاء عبر إنشاء منصة عالية المستوى للبائعين. وتتطلع الشركة إلى توسيع محفظة منتجاتها الدولية بحيث يتمكن عملاء وادي من الوصول إلى الماركات العالمية والبائعين دون تكاليف الشحن الدولي. كما ستعرض الشركة عن H2 2017 خططها للتوسعة في 

نحن في مرحلة مثيرة جدا ومحورية من قصة وادي. في العام الماضي، تسليمنا للبضائع كان أسرع بنسبة 50٪ وخدماتنا ومجموعة المنتجات لدينا أصبحت أكثر، وتمكنا من تغير طريقة العملاء للتسوق عبر الإنترنت. وقد أصبح ذلك ممكنا بسبب تفانينا لدفع حدود التجارة الإلكترونية لمزيد من التفوق تجربة العملاء.

“تحقيق هذا الإنجاز عزز ثقة المستثمرين فينا وعمق فهمهم لثقافة الأعمال في وادي. وستشهد الأشهر الـ ١٨ المقبلة تحقيق صافي أرباحنا ولا يمكننا الانتظار للفصل التالي في رحلة وادي “. براتك غوبتا، أحد مؤسسي وادي.

وقد عزز وادي وجوده في العام الماضي ووسع تشكيلة منتجاته لتشمل المنازل والمطابخ، قسم الأطفال، قسم لعب الأطفال قسم الكتب بالإضافة إلى مجموعة منتجاتها الواسعة من المنتجات والعطور والإكسسوارات. لتصفح المتجر على الانترنت، يرجى زيارة www.wadi.com ولخدمة العملاء يرجى الاتصال 800 مرحبا وادي. ويقول مرحبا على وسائل الاعلام الاجتماعية – تويتر: ووادي / إينستاجرام:Wadi / الفيسبوك:Wadi

ABDULLAH ALGHAFIS

مؤسس ومدير موقع نيوتك ، مدون تقني ، إعلامي ، أدير مجموعة مواقع ، مصور فوتوغرافي ومهتم بالتقنية وأخبارها وخاصة الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية ، أسعى لخلق بيئة تقنية عربية واعية ..

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى