بيانات صحفية

شركة HONOR تؤكد إطلاق سوار HONOR Band 6 قريباً في السوق السعودي

أكدت HONOR العلامة التجارية العالمية الرائدة في مجال الهواتف الذكية اليوم إطلاق سوار HONOR Band 6 قريباً في المملكة العربية السعودية، وهو أحدث إضافة إلى مجموعة HONOR الفاخرة للأجهزة القابلة للارتداء. وتم تزويد سوار HONOR Band 6 بترقيات ومزايا محسّنة، كما أنه مزيج مثالي من التصميم المبتكر والتقنيات الرائعة. ويلبي الجهاز الجديد القابل للارتداء احتياجات الطلاب والموظفين الشباب الذين يرغبون بالحفاظ على لياقتهم البدنية وصحتهم.

يتميز سوار HONOR Band 6 بشاشة AMOLED كبيرة مقاس 1.47 بوصة بدقة 194 x 368 ليوفر زيادة بنسبة 148% في مساحة العرض مقارنةً بسابقه. ويتميز HONOR Band 6 بمكتبة واسعة من وجوه الساعة وهو مصمم ليوفر الراحة طوال اليوم بفضل أشرطته المطاطية المصنوعة من السيليكون.

صمم سوار HONOR Band 6 ليوفر عمر بطارية أطول وطاقة تكفي طوال اليوم. ويستطيع بشحنه لمرة واحدة أن يستمر لمدة تصل إلى 14 يوماً في ظل ظروف الاستخدام المعتادة و10 أيام في حالات الاستخدام الكثيف1. كما أنه مزود بتقنية الشحن السريع ويتيح للمستخدمين الاستمتاع باستخدامه لمدة 3 أيام بعد شحنه بسرعة لمدة 10 دقائق2.

يتوفر سوار HONOR Band 6 بثلاثة ألوان مذهلة هي: الأسود النيزكي والرمادي الحجري والوردي المرجاني، ويعد ملحق عصري ليعبر المستخدمون عن أسلوبهم الفريد.

من المقرر إطلاق سوار HONOR Band 6 لعملاء المملكة العربية السعودية في شهر أبريل 2021.

للمزيد من المعلومات، يرجى زيارة www.hihonor.com.

Add Comment

Click here to post a comment

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.