أخبار

شركة HP تقدم أحدث ابتكاراتها من اللابتوبات والحواسيب الشخصية

كشفت شركة Inc. HP مؤخراً، خلال مؤتمر HP Reinvent، أكبر فعالية تقيمها الشركة لشركائها على مستوى العالم، عن مجموعة متنوعة من المنتجات الجريئة والمبتكرة، والتي تشمل خدمة أمن البيانات الرائدة، وسماعة الواقع الافتراضي المتطورة على نطاق تجاري، والحواسيب الشخصية الاستهلاكية والتجارية المتميزة، وهي المنتجات التي تم تصميمها جميعاً لإحداث تحوّل في تجارب عملائها، سواء على مستوى حياتهم العامة أو العملية.    

وفي معرض تعليقها، قالت آن – صوفي هادبيرغ، المدير العام لأنظمة المستهلكين الشخصية في أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا، لدى شركة HP Inc: “في الوقت الذي نشهد ارتفاع سقف توقعات عملائنا نحو اقتناء تكنولوجيا رائعة أكثر من ي قبل، فإن التعاون مع شركائنا لتلبية الاحتياجات المتزايدة من الجيل المقبل للتكنولوجيا قد أصبح أكثر أهمية.” وأضافت: “من خلال إرساء السبل للعملاء لإدارة التهديدات الأمنية واستكشافها والحماية منها، وذلك من خلال منصتنا HP DaaS Proactive Security Service، وعن طريق توفير طيف من التصميمات المتميزة للحواسيب الشخصية والتجارية، فإننا نؤكد التزامنا بتقديم الأجهزة الأكثر إثارة لشغف عملائنا والحلول الذكية على مستوى العالم.”       

تحويل الخبرات للعمل
الأمن كخدمة
يواصل مشهد أمن المعلومات التطور، لا سيما مع مواصلة تعرض نقاط النهاية لأكثر عوامل الهجمات شيوعاً، حيث شهدت 64 في المئة من الشركات اختراقاً كبيراً عبر نقطة نهاية في العام الماضي وحده.

وتأخذ HP زمام المبادرة في مواجهة هذه التحديات الأمنية لنقاط النهاية، حيث كشفت الشركة النقاب عن خدمة جديدة مُدارة تركز على الأمان وتهدف إلى فرض سياسات التأمين والمراقبة النشطة، والتعامل بشكل استباقي مع التهديدات، ومواجهة التهديدات غير المكتشفة.

تعد خدمة HP DaaS Proactive Security Service ، امتداداً هاماً لمنصة الجهاز كخدمة من HP الحائزة على جوائز، حيث تم تصميمها بحيث تتجاوز حلول مكافحة الفيروسات وتوفر طبقة حماية إضافية مهمة. وبصفتها خدمة الحماية بالعزول الأكثر تقدماً على مستوى العالم بالنسبة للملفات والمتصفح على أجهزة الكمبيوتر العاملة بنظام Windows 10، فإن خدمة HP DaaS Proactive Security Service  تعمل على توسيع نطاق الحماية الأمنية والاستخباراتية لتحويل نقاط النهاية من كونها أكبر المخاطر إلى أفضل نقاط للدفاع على جهازك. وتوفر HP DaaS Proactive Security حماية ضد البرمجيات الخبيثة في الوقت الفعلي لحساب نقاط النهاية وتحليلات التهديد من خلال .HP TechPulse بالإضافة إلى ذلك، يتوفر خبراء خدمة متخصصون لتطبيق معايير الامتثال لحماية نقطة النهاية، وموافاة فرق تكنولوجيا المعلومات بالتحليلات التفصيلية حول سلسلة التخلص من التهديدات.

في الولايات المتحدة، تشتمل الخدمة أيضاً على أداة للتقييم الذاتي للأمن وبطاقة الأداء، وحلول الأمن السيبراني بما في ذلك خدمات التقييم والاستجابة للحوادث والتأمين الإلكتروني من Aon، وهي شركة عالمية رائدة للخدمات المهنية. وتضافرت جهود  HP  مع Aon في الولايات المتحدة لتقديم حلول أمنية كاملة للمؤسسات التجارية التي تشمل التقييم وتأمين نقاط النهاية والتعامل مع اختراق الثغرات والتأمين الإلكتروني. ويوفر هذا المزيج من الأمان كخدمة والخدمات الاحترافية من Aon تجربة خدمة متكاملة وشاملة للعملاء.

تقديم تجارب متميّزة للجميع
تحرص الشركات الصغيرة والمتوسطة على تطوير أعمالها، وامتلاك التكنولوجيا التي تساعدها على توفير الوقت، ما يجعل مسألة تطوير أعمال هذه الشركات أمراً بالغ الأهمية. فهي تبحث دائماً عن كافة السبل التي تضمن لها الاستمرارية وتحقيق القيمة. وفي ظل وجود ما يقرب من نصف الشركات الصغيرة والمتوسطة التي لا تزال تعمل بنظام التشغيل  Windows 7، فقد حان الوقت الآن لأن تبدأ هذه الفئة من الشركات التحول نحو الأجهزة العاملة بنظام  Windows 10تتسم بقوة الأداء الآمن لإنجاز المهام داخل المكاتب وخارجها.

وفي هذا الإطار، فقد حرصت HP على تصميم محفظة أجهزة تجارية تعمل بمعالجات AMD وهي مخصصة للكوادر العاملة في الشركات الصغيرة والمتوسطة، والتي تشمل أجهزة HP ProBook 445R G6 و HP ProDesk 405 G4 Desktop Mini.

وتعمل أجهزة HP ProBook 445R G6 و HP ProBook 455R G6بالجيل الثاني لمعالجات AMD Ryzen™  للأجهزة المحمولة، حيث تم تصميمها لتلبي الاحتياجات الاحترافية داخل المكتب وخارجه. وتتسم هذه الحواسيب الدفترية الجديدة بدقة التصميم شأنها شأن محفظة أجهزة HP EliteBook، حيث تضم غطاءً خارجياً من الألومنيوم فائق الدقة بخطوط مموّجة، وحوافّ نقية اللون، وتم إخضاع التصميم لاختبارات 9 MIL-STD الخاصة بالقدرة على التحمّل. ويضم التصميم الخارجي مفصلاً يتحرك بزاوية 180 درجة حيث يتيح للمستخدم فتح الجهاز بشكل مسطّح، ما يسهّل عملية مشاركة وتبادل المحتوى، في الوقت الذي تتيح خاصية “كتم الضوضاء” تقليص أصوات الخلفية بما يصل إلى 20 ديسيبل، لتمنح بذلك تجربة اجتماعات رائعة عبر الفيديو والصوت.    

ويتسم جهاز HP ProDesk 405 G4 Desktop Mini بمستوى عالٍ من حيث الأداء والتمديد وعناصر الأمان، وهي السمات التي تحتاجها الشركات الصغيرة والمتوسطة في أي جهاز مضغوط التصميم. ويعد هذا الحاسوب الشخصي أول جهاز مكتبي صغير الحجم من سلسلة 400 تنتجه الشركة، ويضم معالجات الجيل الثاني من AMD Ryzen™ PRO، وهو مزوّد ببطاقات معالجة الرسومات من فئة Radeon™ Vega، والتي تدعم ما يصل إلى ثلاثة أجهزة، ليلبي بذلك متطلبات فئة جديدة من المستهلكين الذين يحرصون على اقتناء أنظمة حواسيب فائقة الأداء توفر محتوى متميز ومدعوم بخصائص تأمين متطورة وقدرات إدارة لمعالج AMD.

إعادة تصور حلول المؤتمرات والاجتماعات
يفضل العاملون في عالم اليوم إجراء اجتماعات وجهاً لوجه بشكل أكثر من الأجيال السابقة. ويحرص 84 في المئة ممن ينتمون إلى جيل ما بعد الألفية على التواصل وجهاً لوجه عبر حلول افتراضية مع زملائهم، مثل منصتي “سكايب” و”زوم”.  وقد أعلنت HP اليوم عن حلول Zoom Room التي تهدف من خلالها إلى تسهيل المجال لصناع القرار في تكنولوجيا المعلومات لاختيار حلول المؤتمرات والاجتماعات، بما يلبي احتياجات مؤسساتهم على أفضل وجه. وتوفر منصة HP Zoom Rooms Solutions  خيارات سلسلة وآمنة ومرنة لغرف الاجتماعات، بما يناسب احتياجات الشركات الصغيرة والمتوسطة والكبيرة. ومن خلال توفير حلول التعاون الأكثر تنوعاً في العالم المتوفرة عبر HP Elite Slice المخصصة لكلٍ من “سكايب” و”زوم”، فإن HP تمنح العاملين في هذه المؤسسات سهولة التواصل داخل المكاتب وخارجها.

تقديم خدمات التميز

كما أعلنت HP عن تقديم حلول الرعاية الممتازة والتي تهدف إلى تحسين حواسيبها الدفترية للأغراض التجارية، والتي تشمل كلاً من HP EliteBooks و HP Zbook. توفر هذه المجموعة من الخدمات التي لاغنى عنها المستوى المناسب من الحماية والدعم والخدمة، بما يعزز إنتاجية المستخدمين.   

تحفيز التحوّل لحياة أطول

يحرص المستهلكون على اقتناء أجهزة بحيث تكون جزءاً لا يتجزأ من حياتهم وتعكس هويتهم. وتشير إحصاءات إلى أن 57 في المئة من المستهلكين من جيل الألفية لديهم تصور حول مواصفات الأجهزة التي يريدونها، كما لو كانوا يرونها حقيقة، فيما يعتبر 82 في المئة منهم أن الحاسوب الشخصي هو جزء جوهري من حياتهم. وتتميز المجموعة الجديدة من الحواسيب المحمولة فئة HP ENVY و x360بمواصفات منصة HP Command Center ذات الأداء الفائق والتصميم المتطور، مع الأبعاد الهندسية بالنسبة لمنافذ الصوت والتهوية، فضلاً عن سمات الأمان التي تشمل قراءة بيانات الدخول بالخواص البيومترية، ومفتاح إغلاق الكاميرا لدواعي الخصوصية، وخاصية HP Sure View بما يضمن خصوصية المحتوى.

وقد تم تزويد الحواسيب من سلسلة HP ENVY 13 Laptop بمواصفات تلبي احتياجات المستخدمين عند التنقّل، وأبرزها احتواء الحاسوب على أحدث المعالجات من طراز “انتل” وتصل مدة عمل البطارية إلى 19 ساعة متواصلة (أي ما يعادل زيادة نسبتها 41% مقارنة بالجيل السابق). ويعد الحاسوب ENYY x360 13 مزوّداً بالجيل الثاني من معالجاتAMD Ryzen™ ، وتصل مدة عمل البطارية إلى 14.5 ساعة متواصلة على أساس المعامل المتغيّر. أما الحاسوب HP ENVY x360 15 فيتيج تنوعاً من حيث احتواؤه على معالج AMD، أو أحدث معالج للجيل الثامن من طراز Intel® Core™ ، وتصل مدة عمل البطارية إلى 13 ساعة متواصلة، ومستوى حوافّ خارجية أقل بنسبة 28 في المئة مقارنة بالجيل السابق، وشاشة AMOLED رائعة تضمن درجة ألوان ناصعة وسطعاناً أفضل من أجل الاستمتاع بتجارب تصفح أو مشاهدة فيديو. وبالنسبة لحاسوب HP ENVY 17 Laptop، فيتسم بأداء فائق بفضل احتوائه على الجيل الثامن لمعالجات Intel® Core™ ، وبطاقة معالجة الرسومات فئة NVIDIA® GeForce® MX250 التي تضمن مستوى متميزاً من الإنتاجية والإبداع والترفيه. ويأتي الحاسوب بشاشة قياس 17 بوصة، حيث يمنح تصميمها المتناسب مع الهيكل تجربة مشاهدة ممتعة، وذلك بفضل مستوى حوافّ أقل بنسبة 45 في المئة مقارنة بالجيل السابق.           

السعر والتوافر:

  • HP DaaS Proactive Security بمنطقة أوروبا والشرق الأوسط وشمال أفريقيا خلال أبريل 2019. أما خدمة Proactive Security مع منتجات Aon فسوف تتوفر في الولايات المتحدة في أبريل 2019، على أن يتم توفيرها في مناطق أخرى خلال العام الجاري.   
  • HP ProBook 445R G6 و HP ProBook 455R G6بمنطقة أوروبا والشرق الأوسط وشمال أفريقيا خلال شهر مايو، بسعر يبدأ من 499 يورو للوحدة.  
  • HP ProDesk 405 G4 Desktop Mini في أوروبا وأسواق الشرق الأوسط وشمال أفريقيا خلال مايو المقبل، بسعر يبدأ من 389 يورو.   
  • HP Zoom Rooms Solutions في منطقة أوروبا والشرق الأوسط وشمال أفريقيا خلال أغسطس المقبل، على أن يتم الإعلان عن أسعارها قبيل طرحها في الأسواق.
  • يتم طرح حلول HP Premier Care Solutions في ثلاثة باقات، حيث تتوفر حالياً بالأسواق الباقة الأساسية Essential Care. أما الباقتان الممتدة Expanded Care والمحسّنة Enhanced Care فيتوقع طرحهما في أسواق أوروبا والشرق الأوسط وشمال أفريقيا خلال النصف الثاني 2019.  
  • يتوقع طرح الحاسوب المحمول HP ENVY 13  بمنطقة أوروبا والشرق الأوسط وشمال أفريقيا خلال شهر أبريل المقبل، بسعر يبدأ من 899 يورو.
  • يتوقع طرح الحاسوبHP ENVY x360 13   بمنطقة أوروبا والشرق الأوسط وشمال أفريقيا خلال شهر أبريل المقبل، بسعر يبدأ من 749 يورو.  
  • يتوقع طرح الحاسوبHP ENVY x360 13  HP ENVY x360 15  المزوّد بمعالج انتل بمنطقة أوروبا والشرق الأوسط وشمال أفريقيا خلال شهر يونيو المقبل، بسعر يبدأ من 899 يورو.   
  • يتوقع طرح الحاسوبHP ENVY x360 15  المزوّد بمعالج AMD بمنطقة أوروبا والشرق الأوسط وشمال أفريقيا خلال شهر مايو المقبل، بسعر يبدأ من 799 يورو.   
  • يتوقع طرح الحاسوب المحمول HP HP ENVY 17  بمنطقة أوروبا والشرق الأوسط وشمال أفريقيا خلال شهر أبريل المقبل، بسعر يبدأ من 999 يورو.
الأوسمة

أضف تعليقاً

اضغط هنا لإضافة تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.