أجهزة واكسسوارات

شور تعلن عن سماعات AONIC 40 Wireless Noise Cancelling Headphones التي توفر صوتاً بجودة الاستوديو مع تصميم قوي خفيف الوزن

أعلنت شور اليوم عن طرح سماعات AONIC 40 Wireless Noise Cancelling Headphones. واستكمالاً لنجاح سماعات AONIC 50 وإطلاق سماعات AONIC Free Sound Isolating مؤخراً، توسع سماعات AONIC 40 مجموعة سماعات شور اللاسلكية من أجل تلبية متطلبات عشاق الموسيقى أثناء التنقل وعشاق السفر. تجمع سماعات AONIC 40 بين التصميم الأنيق وسهولة الحمل مع التجربة الصوتية الرائدة من شور، والتي تحظى باحترام وثقة الموسيقيين والمبدعين من جميع التخصصات. وأقامت شور شراكة مع الفنان جاكوب كولير، الحائز على جائزة غرامي، لتسليط الضوء على اعتماده على منتجات AONIC من شور لتلبية متطلباته الصوتية أثناء التنقل واستقاء الإلهام من الحياة اليومية.

وقال جاكوب: “كان أول ميكروفون امتلكته هو ميكروفون Shure SM58، وقد علمني أن أستمع إلى العالم من حولي. لقد اعتمدت على منتجات شور طوال مسيرتي المهنية، سواء في الاستوديو أو على المسرح”. وأضاف: “توفر شور لعشاق الموسيقى في جميع أنحاء العالم نفس جودة صوت الاستوديو التي وثق بها الموسيقيون والفنانون على مدار عقود”.

صُنعت سماعات AONIC 40 من مواد فائقة الجودة وصُممت بدقة بالغة لتوفير أعلى مستويات الراحة والمتانة التي تدوم طويلاً. ويمكن للمستخدمين حجب ضجيج العالم الخارجي من خلال تقنية عزل الصوت القابلة للتعديل أو تفعيل وضعية الاستماع Environmental بمجرد الضغط على زر لسماع الأصوات الخارجية دون التشويش على ما يسمعونه. وتتميز سماعات AONIC 40 أيضاً بعمر البطارية المديد الذي يصل إلى 25 ساعة، والأداء فائق الوضوح خلال المكالمات الهاتفية، ومعادل الصوت القابل للتخصيص، مما يساعدها على توفير تجربة صوتية لاسلكية فائقة الجودة. وتتوفر السماعات باللونين الأبيض/تان والأسود.

وقال إدواردو فالديز، نائب الرئيس المشارك للتسويق العالمي: “تدمج سماعات AONIC 40 خبرتنا الممتدة 96 عاماً في توفير تجربة صوتية لا مثيل لها في المسارح والاستوديوهات حول العالم مع تقنية سماعات الرأس اللاسلكية العازلة للضوضاء الأفضل في فئتها. وتتميز سماعات AONIC 40 بتصميم أنيق وخفيف الوزن وجودة فائقة في المكالمات الهاتفية، كما تعتبر سماعة الرأس المثالية لأي شخص يبحث عن أفضل مزيج من الأداء الصوتي بجودة الاستوديو والأناقة والراحة أينما ذهب”. وأضاف: “يسرنا إقامة شراكة مع جاكوب كولير لطرح هذه السماعات من أجل التأكيد على هدف شور المتمثل في تزويد الجميع، بدءاً من الفنانين الرواد مثل جاكوب وحتى الأشخاص العاديين أثناء التنقل، بالأدوات التي يحتاجون إليها للحصول على الإلهام يومياً”.

.

الأداء الصوتي الفائق والتصميم المتين وسهولة التشغيل

تمثل سماعات AONIC 40 أحدث منتج ضمن مجموعة سماعات الرأس وسماعات الأذن AONIC من شور، وتجمع التصميم الأنيق وسهولة الحمل مع الصوت الفائق المميز للعلامة التجارية بسعر مناسب. وتعتبر سماعات الرأس الجديدة هذه وحدة متكاملة توفر تجربة صوتية فائقة، بفضل التصميم البسيط القابل للطي وتقنية عزل الصوت القابلة للتعديل مع وضعية الاستماع Environmental والشحن السريع والمكالمات الهاتفية فائقة الوضوح وأزرار التحكم السهلة القابلة للتخصيص، وغيرها من المميزات الأخرى.

  • التصميم الخفيف: يُوفر التصميم القوي القابل للطي وحقيبة الحمل مزايا مثالية للتخزين في المساحات الضيقة وأعلى درجات المتانة التي تتحمل جميع المغامرات أثناء التنقل.
  • تقنية عزل الصوت القابلة للتعديل: يمكن حجب ضجيج العالم الخارجي والانغماس في تجربة الاستماع مع سماعات AONIC 40 من خلال ثلاثة إعدادات رقمية توفرها تقنية عزل الصوت القابلة للتعديل المصممة لتزويد المستخدمين بأفضل مستويات عزل الضوضاء أينما كانوا.
  • الراحة الفائقة لفترات طويلة: توفر سماعات AONIC 40 راحة فائقة ومتانة تدوم طويلاً، حيث أنها مصنوعة من مواد عالية الجودة، تشمل النايلون المقوّى بالزجاج وسبائك الألمنيوم التي تُستخدم في صناعة الطائرات.
  • مكالمات هاتفية فائقة الوضوح: يمكن إجراء مؤتمرات الفيديو أو المكالمات الهاتفية بجودة استثنائية، بفضل الميكروفونات الثنائية. ويتيح وضع الصوت Dual USB اتصالاً مزدوج الاتجاه للميكروفون باستخدام كابل USB-C المرفق أو عبر تقنية Bluetooth® 5 اللاسلكية لتحسين الاستقرار وبنطاق يصل إلى 30 قدماً.
  • أزرار التحكم السهلة: يمكن الرد على المكالمات الهاتفية وضبط مستوى الصوت والتحكم في مستويات وضعية الاستماع Environmental وعزل الصوت بضغطة زر.

عمر البطارية

صُممت سماعات AONIC 40 للاستخدام بسهولة وسرعة، لذلك تتميز ببطارية تدوم طويلاً. ويمكن الاستمتاع بالموسيقى والبودكاست مع عمر بطارية يصل إلى 25 ساعة في حال تفعيل خاصية عزل الأصوات الخارجية. وإذا كان المستخدم مستعجلاً، توفر ميزة الشحن السريع في سماعة AONIC 40 إمكانية استخدامها لفترة تصل إلى 5 ساعات بعد شحنها لمدة 15 دقيقة فقط.

اكتشف صوتك المميز مع معادل الصوت القابل للتخصيص عبر تطبيق ShurePlus PLAY

استمتع بتجربة فريدة عن طريق تخصيص معادل الصوت باستخدام تطبيق ShurePlus PLAY المجاني والمتوفر لنظامي التشغيل iOS و Android. وبعد تخصيص معادل الصوت بالإعدادات التي تحبها، يُسهل تطبيق ShurePlus Play حفظ إعداداتك المفضلة مباشرة على سماعات الرأس لنقلها بسهولة عبر الأجهزة.

ويتيح تطبيق ShurePlus PLAY تحديد نغمات التنبيهات وتعديل وضعية الاستماع Environmental وعزل الصوت النشط، إضافة إلى تخصيص معادل الصوت والدخول إلى تحديثات البرنامج الثابت. كما سيرغب عشاق الموسيقى في الاستفادة الكاملة من مشغل الموسيقى Hi-Res ضمن التطبيق.

أسعار الأجهزة وتوفرها

تتوفر سماعات الرأس AONIC 40 Wireless Noise Cancelling Headphones من شور باللونين الأبيض/تان والأسود، ويشمل سماعات الرأس وحقيبة الحمل الواقية بسحاب وكابل صوت 3,5 مم وكابل USB-C مع ضمان لمدة عامين.

نُبذة عن شركة شور

لطالما كانت شركة شور (www.shure.com) توفر تجربة صوتية استثنائية للناس على مدار ما يقرب من قرن. تأسست الشركة في عام 1925، وهي إحدى الشركات العالمية الرائدة في تصنيع الأجهزة الصوتية التي تتميز بأعلى مستويات الجودة والأداء الفائق والمتانة، حيث تصنع الميكروفونات وأنظمة الميكروفونات اللاسلكية وأجهزة الاستماع الذاتي وسماعات الأذن وسماعات الرأس وأنظمة المؤتمرات، وغيرها من الأجهزة الصوتية. ويمكن دائماً الاعتماد على أجهزة شور سواء في المواقف التي تتطلب أعلى مستويات الدقة في السمع أو المناسبات الهامة على المسارح وفي الأستوديوهات ومن غرفة الاجتماعات.

يقع المقر الرئيسي للشركة في نايلز في ولاية إلينوي الأمريكية، وتمتلك الشركة أكثر من 30 منشأة تصنيع ومكاتب مبيعات إقليمية في جميع أنحاء الأمريكتين وأوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا وآسيا.

عبدالله الغفيص

مؤسس ومدير موقع نيوتك ، مدون تقني ، إعلامي ، أدير مجموعة مواقع ، مصور فوتوغرافي ومهتم بالتقنية وأخبارها وخاصة الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية ، أسعى لخلق بيئة تقنية عربية واعية ..

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى