أخبار

“فيفو” تلبّي رغبات مدوّني الفيديو المحترفين مع سلسلة “V23”

أحرزت الشركات المُصنّعة للهواتف المتحركة تقدماً كبيراً في تطوير الوسائط التي تتيح للمستخدمين التقاط مقاطع فيديو بطريقة احترافية بمجرّد ضغطة زر. لقد بات الناس الآن يهتمون أكثر بالحصول على أجهزة ليس من السهل حملها فحسب، بل أيضاً تتسم بتوفير مستوى عالي الجودة في أي وقت وفي أي مكان.  

ومن هذا المنطلق، فإن “V23″، أحدث سلسلة من “فيفو”، تتيح لعملائها الحصول على محتوى يتميز بالجودة العالية التي تظهر مقاطع الفيديو مُفعمة بالحياة. لذلك، فإن “فيفو” قد أصغت عن كثب إلى عملائها، وهو جعلها توفّر الميزات اللازمة لأولئك الذين يبحثون عن محتوى عالي الجودة من خلال عدسات الكاميرا.

فيما يلي ثلاث ميزات تعمل على ترسيخ مكانة سلسلة “V23” كجهاز يلبّي متطلبات تصوير مقاطع الفيديو:

دوّن أجمل قصصك مع “V23” المزود بميزة فيديو العرض المزدوج

هذا صحيح بكل تأكيد، إذ إنه بإمكان المستخدمين تسجيل مقاطع الفيديو باستعمال الكاميرات الأمامية والخلفية في آن واحد، ومن ثم تصوير كلا الجانبين من القصص، وهو ما يجعلها رائعة بالنسبة لمدوّني الفيديو عندما يسافرون أو يقومون بنشاط في الهواء الطلق مع العائلة والأصدقاء.

ولكن هذا ليس كل شيء، إذ  يمكن أيضاً إضافة لقطات في مجموعة متنوعة من الأشكال مثل الدائرة والمربع والقلب، حتى أن نسبة العرض إلى الارتفاع للشاشة المُنقسمة قد باتت قابلة للتعديل الآن.

ومن هذا المنطلق، إذا كنت تبحث عن تعديل مقطع فيديو لشخص تحبّه، فإن ميزة فيديو العرض المزدوج هي رفيقك.

قل مرحباً لإطارات واضحة باستخدام “مانع اهتزاز الكاميرا الفائق”

أصبحت مدوّنات الفيديو أمراً شائعاً للغاية بين المؤثرين علىى شبكات التواصل الاجتماعي وعامة الناس. سواء كنت تسير أو تمسك بهاتفك، فإنه من المؤكد أنك غير ثابت ومعرّض للاهتزاز، وهو ما يؤدي إلى التقاط صور أو مقاطع فيديو غير واضحة.

وبناء على ذلك، أقدمت “فيفو” على تعزيز كاميرتها الرئيسية في سلسلة “V23” حيث أصبح بإمكان الجهاز تحليل الاهتزازات والذبذبات الناتجة عن المشي أو غيرها من أنواع الحركة بذكاء وتثبيت مقاطع الفيديو والصور، وهو ما يقلّل من الضبابية ويحسّن الوضوح إلى أقصى حدّ.

تمتع بالراحة والبساطة من خلال ميزة واحدة!

كل الأشياء بدقة 4K مع “V23 5G

منذ انتشار الجائحة اضطر الناس إلى التباعد عن بعضهم البعض، ولا شك في أن المرء يرغب في مشاركة أي تجربة مع صديقه لكي يشعر بأنه ليس بعيداً عنه.  

حسناً، لقد تم تجهيز “V23 5G” كلياً بميزة 4K التي تعرض مقاطع الفيديو الأمامية والخلفية في عرض توضيحي نابض بالحياة وممتع. ويمكن للمستخدمين إنجاز فيديو بدقة 4K بسرعة ضمن إعدادات الهاتف وتصوير محتوى عالي الجودة من حولهم.

في المرة المقبلة، عندما تسافر في رحلة لوحدك وترغب في أن يشعر أفراد عائلتك وأصدقائك كما لو كانوا هناك، ستؤدي ميزة 4K المهمة حرفياً نيابة عنك.

عبدالله الغفيص

مؤسس ومدير موقع نيوتك ، مدون تقني ، إعلامي ، أدير مجموعة مواقع ، مصور فوتوغرافي ومهتم بالتقنية وأخبارها وخاصة الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية ، أسعى لخلق بيئة تقنية عربية واعية ..

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى