أخبار

قوقل تعلن عن ثلاث إضافات خاصة لأصحاب الشركات في بريد جيميل

يبدو أن قوقل تعمل على قدم وساق وذلك بما قدمه من الإعلان عن تحديثات عديدة في اليومين الماضيين. وتأتي Hangout و Gmail في مقدمة خدمات قوقل التي تم تحسينها هذا الأسبوع.

وبالحديث عن التغييرات الجديدة المتاحة لأولئك الذين يستخدمون Gmail من أصحاب الشركات نجد أن قوقل قد وفرت لهم ميزة دعم الإضافات الخارجية التي تسهل إتمام العديد من المهام عبر رسالة البريد دون الحاجة للتنقل بين عدة تطبيقات.

سوف تعمل ميزة الإضافات الجديدة في Gmail العمل عبر جميع المنصات بما في ذلك أندرويد و iOS مع الوضع في الاعتبار أن هذه مجرد بداية حيث أعلنت قوقل أن ثلاث إضافات فقط قد تم دمجها مع Gmail ومخصصة للشركات فقط وليس للمستخدمين العاديين.

وتتمثل هذه الإضافات الثلاث في برنامج Intuit Quickbooks الخاص بالفواتير وإدارة المخازن, ProsperWorks الخاصة باستيراد بيانات علاقات العملاء و Sales force المتخصص في إدارة علاقات العملاء.

وتفصيلا لإضافة Intuit Quickbooks فإنه تسمح للمستخدمين من أصحاب الشركات بإرسال الفواتير والتأكد منها دون الحاجة لمغادرة البريد الإلكتروني أما إضافة ProsperWorks فهي تتولى مهمة التواصل مع العملاء عبر البريد الإلكتروني بالاعتماد على المعلومات المخزنة في إدارة علاقات العملاء.

وفيما يخص إضافة SalesForce فهي تتيح للمستخدمين إمكانية البحث عن جهات الاتصال الموجودة وإضافة جهات جديدة والاستفادة من أكثر الفرص المتاحة في SalesForce مباشرة عبر Gmail.

وتدعو الشركة المطورين والشركات المطورة للخدمات المختلفة الذين يرغبون في بناء إضافات جديدة على Gmail التسجيل في معاينة المطور للتواصل مع قوقل مباشرة.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى