أخبار

تيك توك تسلط الضوء على القصص الملهمة لمرضى سرطان الثدي عبر إطلاق سلسلة T-Talks

أعلنت منصة تيك توك إطلاق سلسلة T-Talks في دول مجلس التعاون الخليجي، حيث يمكن للمستخدمين الاستماع مباشرةً إلى قصص ملهمة ومليئة بالشجاعة من أفراد استثنائيين. في الحلقة الأولى، تحتفي سلسلة T-Talks بعزيمة وإصرار كلٍ من تينا شاغوري و شان موس، واللتان تمكنتا من التغلب على سرطان الثدي بدعم من الأسرة والأصدقاء. فمن خلال إعطاء المايكرفون لأصوات الأمل الحقيقية، تسعى المنصة لتوفير مساحة للتعبير للنساء اللواتي مررن بهذه الرحلة.

إن إطلاق سلسلة T-Talks ينبع من هوية المنصة، حيث يهدف البرنامج إلى خلق مساحة إيجابية وإلهام الإبداع والبهجة للمستخدمين عبر هذه القصص الملهمة.

وللتواصل مع الجماهير، وتسليط الضوء على قضية بالغة الأهمية، تستكمل الحلقة الأولى وتيرتها، والتركيز على التوعية بسرطان الثدي من خلال #VoicesForHope حيث سيتمكن المستخدمون من متابعة تينا شاغوري، أم لطفلين وصاحبة مستقبل مهني مشرق، وإضافةً إلى ذلك المعلمة الملهمة شان موس، حيث سيتحدثان في هذه الحلقة عن كيف ساعدتهما الشجاعة و الإصرار على التعامل والتغلب على المرض.

ومن خلال هذه الخطوة، تلعب تيك توك دوراً رئيسياً في دعم شتى المجتمعات في جميع أنحاء العالم، عبر نشر الوعي، ومساعدة من يكافحون المرض في إيجاد مجتمع يتناسب معهم من خلال منصتها. وفي هذا السياق علقت تينا شاغوري، بقولها: “يجب ألا تقتصر التوعية بسرطان الثدي على شهر واحد فقط، حيث أن الفحص المبكر مهم على مدار السنة، وتيك توك هي واحدة من المنصات التي تصل إلى الكثير من الجماهير من فئة الشباب، وهنا تُسمع أصواتنا.”

وتعليقاً على إطلاق سلسلة T-Talks، صرح مدير عمليات المحتوى في تيك توك هاني كامل: “إننا نأخذ مجتمعنا بعين الاعتبار في كل ما نقوم به. فمجتمعنا هو أساس فخرنا وبهجتنا، وسنواصل التزامنا في منح المستخدمين الصوت والمنصة التي يمكنهم من خلالها مشاركة الإلهام و الإبداع. حيث تواصل سلسلة T-Talks العمل الذي نقوم به لتشجيع الحوار الإيجابي على المنصة، ونتطلع لمواصلة نشر القصص الملهمة لمبدعينا، ومواهبنا من خلالها.”

وعلى مدار ثلاث حلقات، تسلط سلسلة T-Talks الضوء على تنوع المحتوى في المنصة، ونشر المحتوى التعليمي الهادف. مما بدوره سيجذب المواهب لإلهام مجتمع تيك توك في مواضيع الإبداع والمسؤولية الاجتماعية. من خلال القيام بذلك ، تهدف السلسلة إلى جذب شخصيات ملهمة لتحفيز مجتمع TikTok، عبر مواضيع مختلفة تشمل الصحة العقلية وقصص العزيمة والمزيد.

يمكنك متابعة سلسة T-Talks من خلال حساب @TTalksMENA

ملحوظة: النصائح والتوصيات التي تشاركها حلقة #VoicesForHope هي لأغراض توعوية بحتة ولا تمثل بديلاً عن المشورة المهنية أو الطبية.

Add Comment

Click here to post a comment

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.