ألعاب الفيديو

لعبة اصطياد الزومبي Zombie Catchers للأندرويد والأيفون

تعتبر لعبة Zombie Catchers من أكثر ألعاب المغامرات إثارةً وتشويقاً، فهذه اللعبة عبارة عن صياد أو قناص يقوم باصطياد مخلوقات الزومبي الغريبة التي تغزو كوكب الأرض، فهو يقوم برمي طعم لها لكي يتمكن من اصطيادها بعدة أسلحة متطورة لإعادة الأمان إلى الأرض مرة أخرى وكسب أرباح جيدة.

ومن أكثر الأشياء إثارة في لعبة Zombie Catchers أن مخلوق الزومبي الكسلان الناضج الذي يتم اصطياده بواسطة الفخ يتم نقله إلى مختبر سري تحت الأرض، حتى تتمكن من إجراء بعض التجارب العلمية عليه.

مميزات لعبة Zombie Catchers

[tie_list type=”checklist”]

  • تمكنك اللعبة من اصطياد الزومبي واكتشاف بعض المناطق الجديدة لك أنت ومجموعة من أبطال المجرات والكواكب الأخرى.
  • يمكنك أثناء اللعب الحصول على أدوات جديدة ومميزة لتمكنك من صيد الزومبي عن طرق رصيدك من الأرباح الموجودة في اللعبة.
  • تساعدك لعبة Zombie Catchers على إدارة وتوسيع مختبرك السري تحت الأرض لعمل التجارب العلمية على كائنات الزومبي الكسلانة والناضجة.
  • من خلال اللعب يمكنك بناء إمبراطورية تجارية خاصة بك، فكلما تنجح في مهمة وتصطاد زومبي أكثر سوف تتنقل إلى رتبة أعلى وتربح الكثير.
  • بإمكانك في الإصدار الجديد المتوفر للعبة Zombie Catchers أن تلعب وتطارد زعيم الزومبي الكسلان ومجموعة جديدة من الزومبي المدربة تدريباً جيداً، كما يمكنك الحصول على رتبة جديدة أعلى لكي تتباهى بها وسط أصدقائك.[/tie_list]

[box type=”info” align=”aligncenter” class=”” width=””]صور وفيديو لعبة Zombie Catchers[/box]

https://youtu.be/VYVA1M6qK7o

[box type=”download” align=”aligncenter” class=”” width=””]لعبة Zombie Catchers متوفرة بشكل مجاني في متجر قوقل بلاي للأندرويد ويمكنك تحميلها من هنا

لعبة Zombie Catchers متوفرة بشكل مجاني في متجر التطبيقات للأيفون والأيباد ويمكنك تحميلها من هنا[/box]

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى