أخبار

لعبة CALL OF DUTY: MOBILE تنطلق للهواتف الذكية في الأول من أكتوبر

أعلنت Activision بالتعاون مع Tencent اليوم أنه سيتم إطلاق لعبة Call of Duty®: Mobile في الأول من أكتوبر في الدول التي تدعم متجريّ تطبيقات Google Play و App Store. Call of Duty: Mobile هي لعبة من منظور الشخص الأول وتوفر لأول مرة على الإطلاق خرائط Call of Duty المفضلة لدى اللاعبين ومنها سلسلتي Modern Warfare و Black Ops، بالإضافة إلى الأسلحة وشخصيات اللعبة المتنوعة لأول مرة بنسخة واحدة متكاملة خاصة بالهواتف الذكية. وطوّر استوديو Timi في Tencent الحائز على الجوائز لعبة Call of Duty: Mobile، ونشرتها Activision وهي لعبة مجانية متوفرة على الأجهزة التي تعمل بنظامي Android وiOS. سيتم إطلاق اللعبة بنسخة محلية وباللغة العربية.

وعلّق كريس بلَمَر، نائب رئيس قسم ألعاب الهواتف الذكية في Activision قائلاً: “سنقوم بتوفير تجربة الشخص الأول الحماسية على الهواتف الذكية بأجواء لعبة Call of Duty الشهيرة لتكون بين يدي عشاقها” وأضاف: “جمعنا أفضل المزايا التي تقدمها لعبة Call of Duty بما فيها خرائط Modern Warfare مثل Crash وCrossfire، وخرائط Black Ops مثل Nuketown وHijacked وغيرها الكثير لنقدم تجربة مشوقة ومتكاملة. واختبرنا اللعبة بشكل مكثف في مناطق محددة وساعدتنا الملاحظات والآراء التي تلقيناها في تطوير التجربة استعداداً لإطلاقها في الأول من أكتوبر القادم”.

سيتم إطلاق لعبة Call of Duty: Mobile مع مجموعة من أنماطCall of Duty متعددة اللاعبين وBattle Royale، مع المزيد من الأنماط والمحتوى الإضافي والأحداث المميزة ذات الوقت المحدود وقوائم التشغيل التي ستتم إضافتها بشكل منتظم.

سيختبر اللاعبون في نسخة متعددة اللاعبين من لعبة Call of Duty تجربة قتال حماسية ومباشرة من منظور الشخص الأول في المراحل المفضلة لدى اللاعبين مثل Team Deathmatch وSearch and Destroy وFree-For-All ضمن خرائط معروفة مثل Nuketown و Crash و Hijackedوالمزيد. وسيتم تصنيف اللاعبين خلال اللعبة لكسب شخصيات Call of Duty الكلاسيكية مثل John “Soap” MacTavish وSimon “Ghost” Riley من سلسلة Modern Warfare، بالإضافة إلى Alex Mason من سلسلة Black Ops. كما ستتوفر الأسلحة وإمكانية كسب scorestreaks”” ومعدات إضافية لتجهيز وتخصيص عمليات التحميل ليستمتع اللاعبين بتجربة Call of Duty الأفضل على الإطلاق.

يعدّ نمط Battle Royale أحد المراحل الفريدة في عالم Call of Duty، وتم تصميمه خصيصاً لنسخة Call of Duty: Mobile. وسيشترك في كل معركة في هذه المرحلة ما يصل إلى 100 مقاتل من أجل البقاء على قيد الحياة في خريطة صممت حصرياً لنسخة الهواتف الذكية التي تضم مواقع مختلفة من Call of Duty في الفرق الفردية أو الثنائية أو المؤلفة من أربعة لاعبين. وسيتمكن اللاعبون من القتال على البر وفي البحر والجو باستخدام المركبات بما في ذلك مركبة النقل المؤتمتة وطائرة الهليكوبتر والطرّاد التكتيكي خلال بحثهم وكسبهم للمعدات والأسلحة من كافة مراحل السلسلة.

يستطيع اللاعبون التسجيل وطلب لعبة Call of Duty: Mobile بشكل مسبق والاطلاع على أحدث الأخبار عبر www.callofduty.com/mobile و YouTubeومتابعة حسابات Call of Duty: Mobile على تويتر وإنستغرام وفيسبوك.

أضف تعليقاً

اضغط هنا لإضافة تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.