أخبار

لعبة FIFA 13 تصل للهواتف الذكية وبشكل حصري على هواتف نوكيا لوميا فقط !

FIFA-13-WP8

نعلم الجهد الكبير الذي تبذله شركة نوكيا لجذب المطورين لهواتفها وكذلك لنظام الويندوزفون بالشراكة مع عملاق التكنولوجيا ( مايكروسوفت ) ولكن الشركة الفلندية نوكيا لم تقتصر على جذب إهتمام المطورين بل قدمت الكثير من المميزات لهواتفها بنظام الويندوزفون وأعني هنا سلسة لوميا .

نوكيا ستجعل من استخدامك لهواتف الويندوزفون معها طعم آخر وذلك بالإضافات الخاصة بها والتطبيقات الحصرية لهواتفها والتي كان من ضمنها تطبيق عالم ريدبول The World of Red Bull وكذلك تطبيقات التعديل على الصور والخرائط وغيرها الكثير من التطبيقات ، ولكن المفاجأة كانت بتوجيه نوكيا لضربة موجعة لنظام الـ ios والأندرويد بإطلاق لعبة FIFA 13 على هواتفها وبشكل حصري ! .

لعبة FIFA 13 وصلت للهواتف الذكية وعلى نظام الويندوزفون فقط ولكنها أيضاً ستكون حصرية على هواتف نوكيا لوميا كذلك ، وإن كنت تمتلك هاتف بنظام الويندوزفون من غير هواتف نوكيا فللأسف لن تستطيع تحميل هذه الللعبة الشهيرة والرائعة ، ولا معلومات لدينا حالياً عن موعد توفرها لبقية الأنظمة .

FIFA 13 من شركة EA الشهيرة والتيقدمة لعبة بجرافكس رائع جداً لتستمتع باللعب بواحد من 300 فريق كروي منها فرق عربية وكذلك 30 دوري ويوجد من ضمنها دوري زين السعودي 🙂 ، والمفاجأة كذلك أن اللعبة متوفرة وبسعر 4.99$ فقط وهو مايعتبر سعر زهيد على هذه اللعبة .

صور لعبة FIFA 13 على الويندوزفون

اذا كنت تمتلك أحد هواتف نوكيا لوميا قم بتحميل لعبة FIFA 13 بسعر 4.99$ من هنا

ABDULLAH ALGHAFIS

مؤسس ومدير موقع نيوتك ، مدون تقني ، إعلامي ، أدير مجموعة مواقع ، مصور فوتوغرافي ومهتم بالتقنية وأخبارها وخاصة الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية ، أسعى لخلق بيئة تقنية عربية واعية ..

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى