أخبار

تطبيقات مجانية بمناسبة مرور 5 سنوات على إطلاق متجر Appstore من أبل

app-store-640

هاهي شركة أبل تتيح العديد من التطبيقات المدفوعة في متجر الـ Appstore, لأجهزة الايفون والايباد بشكل ” مجاني “, وذلك بسبب مرور خمس سنوات على إطلاق المتجر .!

الجدير بالذكر بأن أغلب التطبيقات الموجودة بشكل مجاني لم تكن سابقا متوفرة إلا بمبلغ معين لشرائها ولم تكن مجانية, وأسعار البعض منها كانت مرتفعة مثل تطبيق Traktor DJ للايباد، حيث كان يباع مقابل 19,99 دولار, كما يشار إلى أن ابل لم تعلن إلى الآن رسميًا عن هذا العرض، إلا أن التطبيقات والألعاب موجودة على المتجر بالمجان حاليًا.

مما يزيد ثقتي في أن هذا العرض صحيح, أنه عندما نتذكر أن ابل خلال مؤتمر المطورين السنوي WWDC 2013 الذي أقيم الشهر الماضي في مدينة سان فرانسيسكو الأمريكية عن وصول عدد مرات التنزيل من متجر Appstore إلى أكثر من 50 مليار وكم كانت الهدايا كبيرة لمن يكون رقمه 50 مليار, فإني لا أستعبد أبداً هذا العرض ..!

هناك الكثير من البرامج والألعاب التي تقبع تحت قائمة هذا العرض، لنبدأ بالتطبيقات فنجد تطبيق Traktor DJ، و Day One، و Over، و Barefoot World Atlas. وعند الحديث عن الألعاب نجد ألعاب مثل Infinity Blade II، و Superbrothers: Sword and Sworcery EP، و ?Where’s My Water، و Badland، و Tiny Wings.

 

المصدر

م. صالح الركيان

مدوّن سعودي , متذوق للتصوير والتصميم , مهتم للتقنية , أحب تطوير الذات , أسعى لأن أجعل لنفسي بصمة تذكر بالخير ...

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى