أخبار

شركة LG ترسل دعوات لمؤتمرها للكشف عن Optimus G2 في أغسطس القادم

lg-save-date

بعدما أعلنت LG قبل ما يقارب الشهر عن حدث صحفي سيقام بتاريخ 7 اغسطس, جميع التوقعات بدأت تشير بأنه سيكون مخصصا للكشف عن هاتفها القادم Optimus G2, طبعا هذا الهاتف هو النسخة الأحدث أو الوليد لجهاز Optimus G والذي تم إطلاقه العام الماضي, والذي يعتبر من أقوى الأجهزة في وقته كما أنه كان اللبنة الأساسية لبناء جهاز Nexus 4.

في هذا اليوم قامت LG, بإرسال الدعوات لحضور الحدث, الدعوة كما تم الإفصاح عنها كانت قد تضمنت تلميح عن الكشف عن الهاتف حيث أنها حملت عنوان !Great 2 Have You مع التشديد على G و 2 عبر كتابتهما بخط أكبر. LG لم تكتفي بهذا الأمر بل أنها أطلقت أيضا عبر حسابها في اليوتيوب إعلاناً تشويقيا يصور شخصًا يمشي في شوارع نيويورك ” مكان المؤتمر ” مع عبارة “To me you are perfect. From G” يشاهدها أيما ذهب ..!

عندما يأتي الحديث عن التسريبات نجد أن Optimus G2 سيكون واحد من الهواتف القوية القادمة, حيث أنها أشارت إلى أنه سيحمل معالج Snapdragon 800, كما أن كاميرته ستكون قادرة على تسجيل الفيديو بدقة 4K بالإضافة طبعًا إلى شاشته عالية التحديد بدقة 1080p. سأقف على هذه الإشاعات ولن أتكلم عن الباقي لأن هذه هي أهمها بطبيعة الحال ..!

لكن مالذي يمنعنا من الانتظار, ومشاهدة الهاتف عند الإعلان عنه ..!

 

المصدر

م. صالح الركيان

مدوّن سعودي , متذوق للتصوير والتصميم , مهتم للتقنية , أحب تطوير الذات , أسعى لأن أجعل لنفسي بصمة تذكر بالخير ...

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى