أخبار

لينوفو تعلن عن أحدث أجهزتها المخصصة للألعابLenovo Legion مع تبريد أكثر وعمر أطول للبطارية وتحديثات للوحة المفاتيح وشاشة محسنة

كشفت لينوفو النقاب عن أحدث منتجاتها من سلسلة أجهزة كمبيوتر Lenovo Legion PCs للألعاب، والتي توفر للاعبين فئة أكثر ذكاءً من المعدات من العلامة التجارية الفريدة للشركة من التصميم الهندسي والصناعي، وتصل للحدود اللازمة للسيطرة على ساحات المعارك الافتراضية وملاعب الرياضات الإلكترونية.

يشكل الجيل الجديد من سلسلة لينوفو Legiom قفزة في تجربة اللعب الحديثة، وتم تجهيزه الآن بتحسينات مستوحاة من اللاعبين مثل تقنيات لوحة المفاتيح المتاحة الآن في لوحة مفاتيح Lenovo Legion TrueStrike؛ والكفاءات الحرارية المتقدمة لـ Lenovo Legion Coldfront 2.0؛ وعمر البطارية الذي تم تمديده عبر الوضع الهجين وNVIDIA® Advanced Optimus وRapid Charge Pro؛ بالإضافة إلى الشاشات الغامرة ذات المستوى العالمي والمحسنة بدعم Dolby Vision® وOverDrive مع معدلات تحديث اختيارية تبلغ 240 هرتز للاستجابات داخل اللعبة شبه اللحظية بأقل من 1 مللي ثانية.

يدعم تشغيل هذه المجموعة الجديدة من التحديثات، أحدث معالجات الجيل العاشر من Intel® Core ™ H-Series أو AMD Ryzen ™ 4000، وما يصل إلى وحدات معالجة الرسوميات NVIDIA GeForce® GTX 1650 Ti وRTX 2080 SUPER ™ التي تم الإعلان عنها مؤخراً مع Max-Q Design.  وبفضل السرعات الأعلى للساعة والمستويات الجديدة من الواقعية، أصبحت مجموعة أجهزة الكمبيوتر الشخصية Lenovo Legion من الجيل التالي أكثر أناقة من الخارج وقوة من الداخل.

تتضمن تشكيلة 2020 من Lenovo Legion 7i وLenovo Legion 5i وLenovo Legion 5 وLenovo Legion 5Pi وLenovo IdeaPad ™ Gaming 3i للألعاب على مستوى المبتدئين. وتضمن برجين جديدين يعملان كمحور مركزي أنيق في أي إعداد هما Lenovo Legion Tower 5i وIdeaCentre ™ Gaming 5i. وتقدم أجهزة الكمبيوتر الجديدة للألعاب جماليات مصقولة وأجهزة عالية الأداء وبرمجيات وخدمات وميزات لحمولة الأداء للحصول على تجربة غامرة عالية الأداء.

الوصول لمرحلة جديدة في الألعاب

تقدم أحدث مجموعات لينوفو Legion ميزات من شأنها تغيير قواعد اللعبة حيث تنقل المستخدمين إلى مستوى أعلى من الأداء. لقد قمنا بتحسين التقنيات بشكل أكبر مثل لوحة مفاتيح Lenovo Legion TrueStrike، على سبيل المثال، من أجل اللعب الاحترافي وتعزيز إنتاجية الكتابة. جاءت لوحات المفاتيح Lenovo Legion TrueStrike مستوحاة من مجموعة لوحات المفاتيح المميّزة من لينوفو التي تتميز بالتشغيل السريع، والشعور بالارتياح عند النقر والحركة الفائقة للمفاتيح من خلال تصميم المنحنى الانتقالي الثاني، وتوفر تجربة لعب حساسة للمس. تتضافر أيضاً مرات الاستجابة المضادة للظلال بنسبة 100%، ومعدل الاستجابة ألف من الثانية، ومفاتيح “الهبوط السلس” التي تحاكي ضربات المفاتيح العميقة عند نفس مستوى تشغيل القوة لتحقيق دقة خارقة.

والآن، يمكن للاعبين انتزاع كل أونصة من الأداء من منصاتهم من خلال الكفاءات الحرارية للجيل القادم من Lenovo Legion Coldfront 2.0. يمثل Coldfront 2.0 تآزراً محسناً بين الأجهزة والبرامج التي تعزز تدفق الهواء بشكل أفضل، وتقليل درجة حرارة النظام، مع الحفاظ على برودة الجهاز وهدوئه وحجمه النحيل، مسجلة بداية عصر جديد في إدارة الحرارة. يتميز النظام المتقدم الآن بدعم Dual Burn، الذي يدفع وحدة المعالجة المركزية ووحدة معالجة الرسومات إلى حدود اللعبة داخل اللعبة بحيث يمكن للاعبين تجربة إطارات أكثر قابلية للتنبؤ في الثانية دون الحاجة إلى الاختناق الحراري. وفي الوقت نفسه، تحافظ أجهزة Lenovo Legion على برودتها عند لمسها على الرغم من الحفاظ على سرعات قصوى من خلال تصميم نظام التبريد الأمثل لمصارف الحرارة الموضوعة بشكل تكتيكي والتي تبدد المزيد من الحرارة بعيداً عن اللوحة الأم. كما تم دمجه في جهاز Lenovo Legion 7i وهو نظام التبريد بغرفة البخار لتبديد الحرارة حيث تعمل أنظمة مروحة البوليمر البلورية السائلة المزدوجة على تدوير الهواء بكفاءة التبريد. وأخيراً، تعمل مجموعة أجهزة الاستشعار متعددة النقاط على تبريد المكونات الرئيسية تحسباً للعب المكثف لتجربة ألعاب أكثر برودة وهدوء.

وفيما يهتم اللاعبون بالبطارية بنفس القدر، وهذا هو المكان الذي اهتمت به مجموعة Lenovo Legion، ودمج ميزات الطاقة الأكثر ذكاءً لتعزيز عمر البطارية وتنفيذ عملية هادئة. وفي إطار برنامج Lenovo Vantage، يعمل الوضع المختلط على إطالة عمر البطارية من خلال السماح للمستخدمين بتعطيل معالج الرسومات المخصص يدوياً عندما لا تكون هناك حاجة إليه. يعمل الطراز Optimus11 المتقدم، والمصمم بالتعاون مع NVIDIA لأجهزة محددة، على زيادة عمر البطارية بشكل كبير من خلال التبديل ديناميكياً من وحدة معالجة الرسوميات المتكاملة (iGPU) لزيادة عمر البطارية، إلى وحدة معالجة الرسومات NVIDIA (dGPU) المنفصلة للحصول على إطارات في الثانية أعلى. يتيح Lenovo Q-Control 3.0 أيضاً للمستخدمين التبديل بين ثلاث سرعات لجهد ومروحة النظام (هادئة، متوازنة، أداء). وتشمل ميزات تحسين الطاقة الأخرى Rapid Charge Pro (البطارية من 0 إلى 50% في 30 دقيقة) 14 وميزة رشفة البطارية (تطلق غريزياً الطاقة بجرعات صغيرة لمزيد من تناسق عمر البطارية).

وكما هو الحال دائماً، تتفوق أجهزة Lenovo Legion في التقاط الانغماس في العالم الحقيقي من خلال شاشاتها الرائعة. يحقق هذا الجيل من Lenovo Legion أقصى استفادة من إمكانات لوحة العرض من خلال Dolby Vision، التي توفر درجات أسود أعمق وأبيض أكثر إشراقاً دون تغيير اللون والتباين، في حين أن معدلات التحديث التي تصل إلى 240 هرتز عند أوقات استجابة أقل من 1 مللي ثانية مصممة للحصول على تقنيات سينمائية فائقة السلاسة دون تقطع الشاشة أو تلعثمها. تحتوي أجهزة الكمبيوتر المحمولة الجديدة Lenovo Legion على 300 شمعة على الأقل من سطوع اللوحة أو أكثر، ويمكنها تحقيق نطاق ديناميكي عالٍ (HDR)، بحيث تظهر حتى المشاهد المظللة المثيرة في الألعاب والأفلام بمستويات عالية من النغمات السوداء بشكل أكثر حيوية مع المزيد من العمق والأبعاد. إلى جانب دقة ألوان sRGB بنسبة 100%، ينتج عن ذلك صور تشبه الواقع بالفعل.

ومرة أخرى، تقدم لينوفو مستوى من الأداء والانغماس يجعلها رائدة الكمبيوتر الشخصي في القطاع2. وتوفر جميع أجهزة الكمبيوتر المحمولة Lenovo Legion الجديدة ما يصل إلى أحدث معالجات Intel Core H-Series من الجيل العاشر للأداء القوي. وللمرة الأولى في أحد أجهزة الكمبيوتر المحمولة الخاصة بنا، يمكن للاعبين أيضاً اختيار معالجات AMD Ryzen 4000 H-Series المحمولة عالية الأداء في Lenovo Legion 5.3

ما يريده اللاعبون

من خلال التعاون بين مجتمع Lenovo Legion ولجنة أبحاث الألعاب ومجالس المؤثرين، أشار عشاق الألعاب أنهم يواصلون البحث عن تجارب غامرة أكثر. وقبل تصميم منتجاتنا من الجيل التالي، تعمق مهندسو ومصممو لينوفو وفرق تجربة المستخدم في رؤى المستخدمين المستمدة من سنوات من البحث والاستطلاعات لتقديم أجهزة أكثر تقدماً وأداءً تم تصميمها لتستمر طوال الليل، وفي المستقبل.

وأظهرت استطلاعات لينوفو لآلاف اللاعبين العالميين، أن ما يقرب من نصفهم يستخدمون أجهزة الكمبيوتر الخاصة بهم للألعاب في أعمال الحوسبة اليومية بالإضافة إلى الألعاب. لا تزال الرسومات والمعالجات وخيارات الذاكرة الأفضل تؤمن أفضل النقاط في القائمة التي يجب الحصول عليها. كان الاستنتاج الرئيسي هو كيف يلعب الناس، مع من، حول عدد الأجهزة، وإلى متى، كلهم أخذوا في الحسبان بشكل كبير عند اختيار جهاز كمبيوتر.4

وتؤكد هذه الرؤى والمعطيات مجدداً أن تصميم الأجهزة لا يجب أن يبين بشكل واضح أن المستخدم يخصص جهاز الكمبيوتر المحمول للألعاب الإلكترونية حين يحمله إلى العمل أو لإنجاز أنشطة مثل تطوير المحتوى أو متابعة البث الحي على Twitch ™ أو أروع مباريات لعبة  Apex Legends ™ المفضلة لديه أو تشغيل مقاطع الفيديو على YouTube ™ . وحين يتمكن محبو الألعاب من تخصيص بعض الوقت للألعاب الحماسية والمثيرة مع الأصدقاء، من المهم أن يوفر الجهاز تجربة مذهلة خلال ساعات اللعب. وبغض النظر عن عامل الشكل، تقدم لينوفو لهواة الألعاب كل ما يحتاجونه، مع أجهزة كمبيوتر مزودة بنظام “ويندوز 10” القوي وتزخر بالابتكارات التي تركز على احتياجات العملاء، بما في ذلك لوحات مفاتيح مطورة وخيارات إضافية للمعالِجات ولوحة تتَبُّع أكبر حجماً مدمجة في قطعة واحدة وكاميرا ويب مطورة. وترتكز جميع هذه المزايا على تقنيات حرارية أكثر ذكاء للحفاظ على برودة الجهاز دون التضحية بحرارة الأداء اثناء احتدام المنافسة.

اختر الألوان المفضلة لمفاتيح الوظائف، والفتحات الخلفية، وشريط الإضاءة في Lenovo Legion 7i.

الجهاز الذي يضع القواعد – Lenovo Legion 7i Laptop

مثالي للاعبين المتحمسين الذين يضعون الأولوية للعب التنافسي، ليس هناك تجربة أفضل لهندسة الألعاب من Lenovo Lenovo Legion 7i الجديد والممتاز. تم تصميم هذا الكمبيوتر المحمول بدقة لعرض المرئيات المذهلة على شاشة بقياس 15 بوصة وبدقة Full HD (1920 × 1080) بدقة ألوان Adobe sRGB بنسبة 100%، ويحتوي هذا الكمبيوتر المحمول على VESA® DisplayHDR 400 للحصول على مستوى أعلى من التفاصيل الدقيقة.

يتميز هذا الكمبيوتر المحمول الذي يبلغ وزنه 2.1 كجم (4.62 رطل) بكمية كبيرة من الطاقة بقوة فائقة، بفضل هيكله الخارجي المعدني بالكامل والمتوفر باللون الرمادي اللامع الأنيق، وذلك بفضل معالجاته من الجيل العاشر من Intel Core i9 H-Series. أصبحت المهام المتعددة، والبث، وإنشاء المحتوى أسهل مع مساحة تخزين PCIe SSD تصل إلى 1 تيرابايت 8 وذاكرة DDR4 تصل إلى 32 جيجابايت.

ولمواكبة الإثارة في أبرز الألعاب كثيفة الرسومات، يتوفر الجهاز بمعدلات تحديث سلسة تصل إلى 240 هرتز مما يتيح أوقات استجابة أقل من 1 مللي ثانية عبر تقنية OverDrive وNVIDIA G-SYNC ™. ويمكنك الحصول على NVIDIA GeForce RTX 2080 SUPER GPU مع تصميم Max-Q لتتبع الأشعة داخل اللعبة، تم تصميمه لتحسين تأثيرات الإضاءة والانعكاس لمستوى مذهل من الواقعية. ثم تعمق في الألوان المتناقضة الغنية من Dolby Vision على شاشة فائقة الوضوح في حين يخلق نظام الصوت Dolby Atmos تجربة غامرة.  

وتم تحسين بطارية Lenovo Legion 7i بقوة 80 واط في الساعة من خلال ميزة تحرير طاقة ارتشاف البطارية للحصول على عمر بطارية أكثر اتساقاً يصل إلى 8 ساعات9 بينما يحافظ محول الطاقة الأكثر نحافة10 على حركة الأشياء ومرونتها. يمكنك شحن الطاقة بنسبة تصل إلى 50% خلال 30 دقيقة فقط باستخدام إمكانيات Rapid Charge Pro14.

كما يسهم ملمس لوحة المفاتيح وتخطيطها في إحداث فارق كبير في الألعاب التنافسية أيضاً. الحل الأمثل لدينا، لوحة مفاتيح Lenovo Legion TrueStrike، والمستوحى من تراث لينوفو في تقنيات لوحة المفاتيح المبتكرة. وتتضمن اللوحة مرات الاستجابة المضادة للظلال بنسبة 100%، ومعدل الاستجابة أقل من مللي في الثانية، ومفاتيح الهبوط السلس مما يؤدي إلى الدقة المتناهية والشعور بالارتياح عند النقر والحركة الفائقة للمفاتيح من خلال تصميم المنحنى الانتقالي الثاني، وتوفر تجربة لعب حساسة للمس.

اختر جهاز Lenovo Legion 7i الرائد بقدرته على إضاءة المفاتيح في أكثر من 16 مليون مجموعة ألوان باستخدام نظام إضاءة Corsair® iCUE®. أو اختر إما الكمبيوتر المحمول الجديد Lenovo Legion 5i1 أو Lenovo Legion 5 وتأثيرات إضاءة RGB اختيارية من 4 مناطق. تم طلاء لوحات المفاتيح على جميع أجهزة الكمبيوتر المحمولة Lenovo Legion لمقاومة التآكل من أطراف الأصابع الزيتية. وهي تتميز بلوحة مفاتيح كاملة الحجم والأرقام، بالإضافة إلى لوحة تأشير أكبر من قطعة واحدة ومفاتيح أسهم كاملة الحجم ومفاتيح وسائط مخصصة.

أداء مضبوط

احصل على أداء أفضل داخل اللعبة أكثر مع Lenovo Q-Control 3.0 المحسّن، المتوفر الآن على أجهزة الكمبيوتر المحمولة الجديدة Lenovo Legion 7i و5Pi و5i 1 و5 وعلى والكمبيوتر المكتبي Lenovo Legion Tower 5i1. يمكنك الانتقال إلى وضع الأداء للشحن التوربو بعد المنافسة بجهد أعلى لوحدة المعالجة المركزية ومعدل إطارات بالثانية أعلى. بعد ذلك، أثناء إبراز تدفق الألعاب الإلكترونية، انتقل لأسفل إلى الوضع الهادئ لتقليل استنزاف البطارية وضجيج المروحة، أو ضبطها ونسيانها عن طريق تمكين وضع “متزن” للتعديلات التلقائية بناءً على التطبيقات المفتوحة.

كما يعزز Lenovo Legion Coldfront 2.0 الأداء من خلال غرفة بخار مدمجة ومجموعة مستشعرات حرارية محدثة. يعمل نظام المروحة المزدوج المكون من 73 شفرة مروحة مصنوعة من البوليمر البلوري السائل على تعزيز أربع قنوات حرارية مخصصة لتدوير الهواء بسرعات قصوى. كما يدعم Dual Burn Support وحدة المعالجة المركزية ووحدة معالجة الرسومات معاً لتحقيق أقصى أداء في اللعبة.

سواء كانوا يمارسون الألعاب أم لا، فإن المستخدمين النهائيين يبحثون عن القوة والتنقل من أجهزتهم. أثناء العمل أو في الفصل الدراسي، يمكن للمستخدمين أيضاً الاستفادة من برنامج Lenovo Vantage الخاص بأجهزة الكمبيوتر الخاصة بهم لتعطيل بطاقة الرسومات المخصصة أو G-SYNC يدوياً عبر الوضع هاي بيرد للحصول على زيادة في عمر البطارية أثناء التنقل. وفيما لا يزالون غير راضين عن تجربة إعادة التشغيل المرهقة التي يطلبها المستخدمون لتفعيل تغيير الإشارة إلى معالجاتهم، عمل مهندسو لينوفو مع الفريق في NVIDIA لتطوير طريقة أكثر سلاسة وتلقائية للاعبين لإدارة رسوماتهم المدمجة بشكل أفضل من خلال Advanced Optimus.11

وستكون أجهزة كمبيوتر الألعاب المحددة من Lenovo Legion هي الأولى التي ستحتوي على Advanced Optimus، الذي يعتمد على المكونات المادية لبطاقة رسومات NVIDIA المخصصة الخاصة بك للكشف عن مصادر رسومات نظامك الأكثر ملاءمة لتشغيل التطبيق المفتوح على شاشتك. سواء كنت تلعب لعبة عالية المتطلبات أو أن تعمل، فإن Advanced Optimus يتحول ذهاباً وإياباً من الوضع المتكامل (لأحمال العمل الخفيفة) والرسومات المنفصلة لإطالة عمر البطارية بشكل كبير 9 وبدون المتاعب الإضافية لإعادة التشغيل لأقصى معدل إطارات عند اللعب.

سيحب لاعبو الرياضات الإلكترونية Lenovo Legion 5Pi مع ما يصل إلى NVIDIA GeForce RTX 2060 GPU.

الأناقة والقوة – Lenovo Legion 5Pi و5i و5 Laptops وTower 5i1 Desktop

سواء كنت بحاجة إلى كمبيوتر محمول للألعاب مع عمر بطارية رائع أو قوة لا مثيل لها للكمبيوتر المكتبي، فإن أفضل جهاز كمبيوتر بالنسبة لك هو الجهاز الذي يوفر تجربة ألعاب غامرة ومناسب لاحتياجاتك وميزانيتك.

بالنسبة لأجهزة الكمبيوتر المحمولة السائدة التي لا تبخل بخيارات الأداء، تم تصميم Lenovo Legion 5Pi مع وضع أولوية الألعاب في الاعتبار. بسطوع يصل إلى 500 شمعة في المتر المربع، تتميز شاشة Full HD IPS مقاس 15 بوصة بمعدل تحديث اختياري 240 هرتز ووضوح مذهل يأتي مع شاشة VESA DisplayHDR 400 الاختيارية وDolby Vision.

يحتوي هذا الكمبيوتر المحمول القوي على معالج محمول يصل إلى الجيل العاشر من Intel Core i7 H-Series ووحدة معالجة رسومات NVIDIA GeForce RTX 2060 الاختيارية على لوحة مفاتيح Lenovo Legion TrueStrike لمكافحة الظلال بنسبة 100 %، بالإضافة إلى مفاتيح وسائط مخصصة ولوحة أرقام لإنشاء الفيديو تحرير وإعداد وحدات الماكرو بشكل أسهل.

وبفضل تقنية Intel® Wi-Fi 612 الأسرع، يُعد Lenovo Legion 5Pi مثالياً لمنشئي محتوى الرياضات الإلكترونية بسمك أقل من بوصة ووزن 2.5 كجم (5.5 رطل) لسهولة الحمل. مع مساحة تخزين كافية (تصل إلى 1 تيرابايت PCIe SSD8) وخيارات ذاكرة حتى للاعبين الأكثر جدية، فإن تصميمها البسيط مع شعار “Y” المضاء باللون الأبيض والهيكل باللون الرمادي الداكن سيجعلك تبدو رائعاً أثناء الفوز في فعاليات الرياضة الإلكترونية. ومن خلال الصوت المتدفق من حولك، ستجعل تكنولوجيا Dolby Atmos13 مع مكبرات الصوت Harman Kardon® تجربة الصوت غامرة.

يوفر Lenovo Legion 5Pi بطارية تصل إلى 80 واط في الساعة لمدة تصل إلى 8 ساعات من عمر البطارية 9 مع قدرات Rapid Charge Pro، ما عليك سوى استخدام محول الطاقة النحيف 10 لإعادة الشحن من صفر إلى ما يصل إلى 50 % من عمر البطارية خلال 30 دقيقة.14

تعمل أجهزة Lenovo Legion 5i وLenovo Legion 5 المحمولة بنظام Windows 10 وتقدم للاعبين العديد من خيارات التكوين ورسومات NVIDIA GeForce من المستوى التالي. اختر من بين حجمين (15 بوصة و17 بوصة) مع أحدث معالجات الجيل العاشر المحمولة Intel Core H-Series على Lenovo Legion 5i. واستكشف أول كمبيوتر محمول Lenovo Legion مع معالجات AMD Ryzen 4000 H-Series المحمولة Lenovo Legion 5.

يوفر Lenovo Legion 5i1 مقاس 15 بوصة معدل تحديث بسرعة 240 هرتز بسرعة البرق

إن طراز شاشة IPS عالية الدقة مقاس 15 بوصة مع وحدة المعالجة المركزية Intel ووحدة معالجة الرسوميات GeForce RTX 2060 لسرعات الساعة السريعة، قوية بما يكفي للتعامل مع أحدث الألعاب المليئة بالإثارة مع معدل تحديث اختياري فائق السرعة 240 هرتز وVESA DisplayHDR 400 مع Dolby Vision.

تصل شاشة Lenovo Legion 5i مقاس 15 بوصة إلى 500 شمعة. يأتي كلا الحجمين مع ذاكرة DDR4 بسعة تصل إلى 16 جيجابايت ومساحة تخزين PCIe SSD بسعة 1 تيرابايت ومقاومة للظلال بنسبة 100٪ باستخدام لوحة مفاتيح Lenovo Legion TrueStrike وإضاءة نظام RGB اختيارية في 4 مناطق. يتوفر خيار الحجم 17 بوصة بمعدل تحديث يصل إلى 144 هرتز ووزن 2.98 كجم (6.56 رطل)، بينما يزن الكمبيوتر المحمول مقاس 15 بوصة 2.5 كجم (5.5 رطل).

الكمبيوتر المحمول Lenovo Legion 5i بحجم 17 بوصة الموضح أعلاه

يتوفر Lenovo Legion 5 مقاس 15 بوصة مع معالجات AMD Ryzen 7 4800H-Series المحمولة. من خلال توفير رسومات NVIDIA GeForce RTX 2060 المنفصلة، يمكنك الحصول على معدل تحديث سلس يبلغ 144 هرتز لتقليل تقطع الشاشة والتأخر في اللعبة.

تدعم جميع الموديلات الموجودة في Lenovo Legion 5i و5 أسرع شبكة Wi-Fi 612 ونظام Dolby Atmos 13 ومتوفرة في لون فانتوم أسود بعمر بطارية يصل إلى 8 ساعات وRapid Charge Pro.14

Lenovo Legion Tower 5i هو برج الألعاب عالي الأداء وهو مناسب تماماً للاعبين المتلهفين الذي يريدون محطة قتال منزلية عالية الأداء. ادفع أداء النظام إلى أعلى الإعدادات، مع الحفاظ على الهدوء والبرودة أثناء تجارب الألعاب السينمائية مع نظام التبريد السائل الاختياري للبرج. تم تصميمه بشكل مثالي لأداء نظام زيادة سرعة التشغيل – مثالي لجلسات الماراثون الملتهبة.

احصل على ما يصل إلى NVIDIA GeForce RTX 2080 SUPER GPU لمعدلات إطارات فائقة السرعة مع دقة أكثر من 4K15 بسعر معقول. مع إضاءة LED الزرقاء الرائعة، والإضاءة الداخلية RGB الاختيارية وهيكله باللون الأسود الفانتوم، يمكن للاعبين اختيار استعراض شخصياتهم والأجزاء الداخلية عالية الطاقة مع لوحات جانبية شفافة.

يتوفر البرج الجديد مع ما يصل إلى معالجات Intel Core، ويتميز بنظام تبريد مطور Lenovo Legion Coldfront 2.0. تحتوي حرارته المحسنة على مبرد وحدة المعالجة المركزية بقدرة 150 وات ومراوح سحب أكبر، مما يسمح للهواء بالدوران بشكل أسرع في جميع أنحاء المقصورة الداخلية ذات الحجم 28 لتر. سيقدم Lenovo Legion Tower 5 أداء النخبة لمعالجات AMD Ryzen لأجهزة سطح المكتب لمعظم اللاعبين الأكثر تطلباً كخيار في وقت لاحق من هذا العام.

تتمتع أجهزة كمبيوتر Lenovo Legion الجديدة بكفاءة حرارية أكثر ذكاءً. يشمل الجيل التالي من دوائر الحرارة Lenovo Legion Coldfront 2.0 الهادئة نظاماً معقداً من الأجهزة والبرامج الداخلية التي تسمح بتدفق هواء أفضل وانخفاض درجات حرارة النظام.

يعمل نظام التبريد بغرفة بخار 2 مم (على Lenovo Legion 7i) على تبديد الحرارة بينما تتحول سلسلة من الشفرات المغلفة داخل نظام مروحة البوليمر البلوري السائل المزدوج المحسن لدوران الهواء عبر القنوات الرباعية بسرعات قصوى. تعمل هذه التقنيات جنباُ إلى جنب مع ما يصل إلى 6 أجهزة استشعار حراري للتنبؤ بسرعة بالمتطلبات الحرارية الواردة لتبريد المكونات الرئيسية مقدماً لتجربة ألعاب أكثر هدوءً وأفضل أداء.

أداء عالي، حرارة أقل

في الماضي، كانت تجربة الألعاب القوية تعني أن المرونة الحرارية كانت أساسية حيث لم يتمكن النظام بشكل موثوق من دعم الاختناق الحراري المتزايد المطلوب لأعلى أداء – يتباطأ المعالج لحماية نفسه من درجات الحرارة المرتفعة داخل اللوحة الأم ودوران المراوح، ما يجعل معدل الساعة غير متوقع تقريباً. هذا هو المكان الذي يأتي فيه Dual Burn. كميزة إضافية للدائرة الحرارية المحدثة من Lenovo Legion، تدفع هذه الميزة وحدة المعالجة المركزية ووحدة معالجة الرسومات معاً للضغط على المزيد من الأداء مع الحفاظ على الهدوء أكثر من الأجيال السابقة.

جاهز، استعد، العب – IdeaPad Gaming 3i1 وIdeaCentre Gaming 5i1

هل أنت على استعداد للارتقاء من ألعاب الهواة إلى ألعاب المعارك الأكثر كثافة. إذا كنت لا تزال تستخدم جهازاً متعدد الأغراض للألعاب، فقد تفوتك رسومات ومعالجات أفضل بدون معدات ألعاب مناسبة.

يمكن للاعبين الذين يرغبون في الارتقاء دون تكلفة زائدة، الاعتماد على لينوفو في مجموعة مختارة من أجهزة الألعاب الموثوقة لمنحهم ميزة تنافسية، مثل الكمبيوتر المحمول الجديد IdeaPad Gaming 3i وIdeaCentre Gaming 5i، محطة المعارك المنزلية الجديدة القوية والمتوهجة.

تم تصميم الكمبيوتر المحمول IdeaPad Gaming 3i مقاس 15 بوصة مع معدل تحديث اختياري يبلغ 120 هرتز مع معالج محمول يصل إلى الجيل العاشر من Intel Core i7 H-Series، وهو مصمم للقضاء على تقطع الشاشة وتحميل الألعاب البطيء ولوحات المفاتيح القوية. ستوفر IdeaPad Gaming 3 معالجات AMD Ryzen المحمولة كخيار في وقت لاحق من هذا العام. 21 يمكن أن تستمر جلسات الألعاب الحماسية على هذا الكمبيوتر المحمول الجديد لفترة أطول من ذي قبل، مدعومة بالحرارة المحسنة مع أنبوبة حرارية إضافية مخصصة لوحدة معالجة الرسومات المنفصلة في الدائر الحرارية، بالإضافة إلى فتحات حرارية مزدوجة لتحسين تدفق الهواء.

يكمل الصوت الواضح من مكبرات الصوت التي تدعمها Dolby Audio ™ شاشة IPS حتى 15 بوصة بدقة Full HD (1920 x 1080) مع تصميم نحيف. لمزيد من الاستثمار لأموالك، اختر من معدل تحديث اختياري يبلغ 120 هرتز وحتى NVIDIA GeForce GTX 1650 Ti GPU للحصول على تجربة رائعة حقاً.

يقف هذا الكمبيوتر الشخصي منتصباً بين دائرة الألعاب الخاصة بك المجهزة بـ Lenovo Q-Control 3.0 للتبديل في وضع الأداء وعمر بطارية يصل إلى 8 ساعات 9 مع Rapid Charge. متوفر بلونين جذابين، Chameleon Blue أو Onyx Black ،17 ويزن 2.2 كجم فقط (4.85 رطلاً) لسهولة الحمل، تتميز IdeaPad Gaming 3i1 بلوحة مفاتيح بإضاءة خلفية زرقاء مع مفتاح انتقال 1.5 مم ولوحة تأشير دقيقة من قطعة واحدة ولوحة أرقام كاملة الحجم ومفاتيح أسهم كبيرة ومفاتيح وسائط.

تم تصميم الإضاءة الجديدة المحيطة باللون الأزرق الفاتح IdeaCentre Gaming 5i1 المصممة خصيصًا لهذا الغرض وهي مجهزة بميزات أداء ملحوظة مثل معالجات Intel Core وما يصل إلى NVIDIA GeForce RTX 2060 GPU. ويتميز بكونه أكثر أناقة من ذي قبل ومتوفر بلونChameleon Blue ، يمكن للدائرة الحرارية المحسنة في هذا البرج أن تبرد النظام وتخفف ضوضاء المروحة تحت أحمال الألعاب الثقيلة. ستقدم IdeaCentre Gaming 5 معالجات AMD Ryzen لسطح المكتب كخيار في وقت لاحق من هذا العام.

ستتطور قابلية التوسعة الصافية لهذا البرج مع احتياجات الألعاب الخاصة بك. يتم دعم الصوت الغني والقوي من Dolby Audio 18 مع اختيار منفذ في IdeaCentre Gaming 5i، يعد التوصيل بالأجهزة الطرفية أمراً في غاية السهولة – فلماذا لا تتطابق مع أحد أبراج الألعاب عالية الأداء لدينا مع شاشة رائعة مصممة للألعاب مثل أحدث الأجهزة التي تم كشف النقاب عنها مؤخراً Lenovo Legion Y25-25 Gaming Monitor.

قم ببناء ترسانتك الخاصة مع ملحقاتنا ومرئياتنا

يجب أن يتمكن اللاعبون المحترفون على أعلى مستوى من تنفيذ مئات الإجراءات في غضون دقيقة. فقط الشاشة والأجهزة الطرفية المصممة خصيصاً للعب السلس للغاية يمكنها مواكبة مثل هذه القوة. تحقق من تلك التي كشف النقاب عنها في CES في وقت سابق من هذا العام.

تتميز Lenovo Legion Y25-25 Gaming Monitor بشاشة عرض مقاومة للوهج مقاس 24.5 بوصة كاملة الوضوح بتقنية IPS فائقة الوضوح مع معدلات تحديث تصل إلى 240 هرتز.

تعتبر فأرة اللاعب هي السلاح الأكثر قيمة في المعركة له وللاعبين الذين يريدون أن يعيشوا تلك الحياة اللاسلكية دون أن يفقدوا قدراتهم، قد نقترح ماوس الألعاب Legion M600 اللاسلكي من لينوفو. والذي يتميز بعمر بطارية طويل للغاية يصل إلى 200 ساعة تشغيل 19 ومعدل نقر نشط بقوة 1000 هرتز يقلل بشكل كبير من زمن الاستجابة لأوقات رد الفعل بسرعة البرق.

ركز على النتيجة، وليس البطارية مع منفذ الشحن السريع USB-C على فأرة  Lenovo Legion M600 اللاسلكية.

أو احصل على تقدم مع الدقة الفائقة التي تصل إلى 8000 نقطة لكل بوصة مع تتبع مستشعر قابل للتعديل ومعدل نقر 1000 هرتز قوي من Lenovo Legion M300 RGB Gaming Mouse. والذي يوفر تصميمه الأكثر ذكاءً أداءً تنافسياً للاعبين سواء باستخدام ساعدهم الأيمن أو الأيسر وهو سهل على المعصم والمقبض – بغض النظر عما إذا كان اللاعب يفضل راحة اليد أو القبضة.

ستساعدك لوحة مفاتيح الألعاب Lenovo Legion K300 RGB الدقيقة والمتوفرة الآن 20 والمزودة بمكافحة الظلال وما يصل إلى 24 مفتاحًا للبرمجة على الانطلاق. تتكامل لوحة المفاتيح الخفيفة وكاملة الحجم مع مجموعة الأدوات الأساسي لأي لاعب، وتتميز بتصميم بسيط ونظيف وتأثيرات إضاءة وإضاءة RGB ذات خمس مناطق قابلة للتخصيص. إنها قابلة للتكيف بشكل كامل، مع مفاتيح قابلة للبرمجة مع معدل نقر رائع لما يصل إلى 20 مليون ضغطة مفتاح لقوة تحمل تدوم طويلاً. وهي مصممة لتكون مقاومة للماء أيضاً، حتى يتمكن اللاعبون من الحفاظ على الإثارة في اللعبة (وليس على مكتبهم).

الأسعار والتوافر:

يبدأ سعر Lenovo Legion 5 من 4,499 ريال ومن المتوقع أن يكون متوفراً ابتداءً من شهر يونيو 2020

 يبدأ سعر Lenovo Legion 7 من 7,699 ريال ومن المتوقع أن يكون متوفراً ابتداءً من شهر يونيو 2020

أضف تعليقاً

اضغط هنا لإضافة تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.