تطبيقات

سامسونج تختم نوت 7 الجديد بعلامة S للإعلام بأنه سليم من مشكلة البطارية

Samsung Galaxy Note7- Official Introduction

لم يخفى على الجميع العمل المتواصل الذي والمجهود الكبير الذي قامت به سامسونج لتخطي المصيبة التي أوقعتها بطاريات جالكسي نوت 7 من انفجارات واحتراقات منذ الأسبوع الماضي حتى ظننا أن سامسونج بدأت تتخصص في تصنيع المتفجرات, لكن بعد أن قامت بطلب واستدعاء جميع الوحدات المباعة من الجهاز حول العالم في وقت قصير, جاءت الإعلانات والأخبار عن الطريقة التي ستقوم سامسونج على غرارها بتمييز الوحدات الجديدة التي لا تحتوي مشكلة انفجار البطارية بسابقتها صاحبة المشكلة.

الأسلوب الذي اتبعته الكورية سامسونج كان في تمييز علبة الجالكسي نوت 7 بحرف S أزرق كبير موجود بجانب ملصق الباركود داخل دائرة كبيرة بيضاء, الأمر الذي سيجعل المهمة أسهل بكثير لتمييز الهواتف المحدثة بالأخرى ذات المشكلة, إضافة إلى ذلك فإن سلسلة الكود المخصصة بالأجهزة قد تحدثت دون توضيح عن الكود الحالي المستخدم في الجهاز, كل ذلك دون أي تغيير في شكل أو حجم الجهاز والعلبة.

note7box-0

والجدير بالذكر أن الشركة قد فتحت المجال لاستبدال هواتف جالكسي نوت 7 في أي مكان ومن أي مكان حول العالم, فلو اشترى أحد العملاء الجهاز من البلد ( أ ) على سبيل المثال, وأراد استبداله في البلد ( ب ), فالفرصة متاحة لذلك شريطة أن يكون اشتراه تحت ضمانة وكيل معتمد للشركة, وأراد استبداله لدى وكيلٍ آخر, أما بالنسبة لمن حصل على الجهاز عن طريق مشغل خدمة ما أو شركة اتصالات حول العالم, فالحل المتاح من الشركة هو إما استعادة نقوده والحرية بتحديد الخيار للهاتف القادم أو استبداله بجالكسي إس 7 و إس 7 إيدج مع خصم فارق السعر بين نوت و إس.

هذا وتأمل الشركة أن تصل بكل ذلك إلى رضا المستخدمين واللحاق بمبيعات آيفون 7 من منافسها الأمريكي أبل, فهل ترى أن الأمر وارد ؟ شاركنا رأيك في التعليقات.

حسين العلي

طالب جامعي, كاتب ومحلل تقني, متخصص في المجالات الإدارية, مهتم بكل ما يهم العميل النهائي لمنتجات تقنية المعلومات, وما يهم الشركات على شكل خاص بتلبية رغبات العميل والربحية المستمرة, ما أقوم به هو رسائل إلى كل من يحتاجها في العالم إثراءً لمحتوى لغتنا العربية وأجيال مجتمعنا, واستئنافًا لما يقوم به باقي الزملاء في هذا المجال حول العالم.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى