ألعاب الفيديو

إصدار لعبة Age of Empires II: Definitive Edition الآن على Xbox

أعلن فريق Age of Empires عبر منصة Xbox Wire هذا المساء (فيديو الإطلاق)، عن إصدار النسخة المرتقبة من اللعبة الاستراتيجية المباشرة على أجهزة الكمبيوتر الشخصي Age of Empires II: Definitive Edition، والتي تتوفر الآن على وحدات تحكّم Xbox ومنصّة الألعاب السحابية التجريبية Xbox Cloud Gaming (Beta)، بما يعدّ إنجازًا هائلًا لتعزيز الترابط مع جمهور أكبر من اللاعبين حول العالم. وتمّ تصميم إصدارة Age of Empires II: Definitive Edition بعناية شاملة، لتقديم لعبة تفاعلية مباشرة يمكن للّاعبين الاستمتاع بها عبر وحدات تحكّم Xbox، مع الإبقاء على جميع الميزات التي يعرفها ويحبها اللاعبون منذ فترة طويلة.

الأسعار والتوافر

يتوفر إصدار لعبة Age of Empires II: Definitive Edition  عبر خدمة على Xbox Game Pass اعتبارًا من 31 يناير 2023، على أجهزة Xbox Series X/S و Xbox One و Xbox Cloud Gaming (Beta)، وهي متاحة للشراء مقابل 19.99 دولار في متجر Xbox. كما تتوفر النسخة الموسّعة من إصدار Age of Empires II: Definitive Edition  أيضًا مقابل 39.99 دولار، والتي تتضمن أقسام “The Lords of the West” و “Dawn of the Dukes” و “Dynasties of India.”

تفاصيل إضافية حول إصدار Age of Empires II: Definitive Edition على Xbox

  • محتوى ضخم يمتد لأكثر من 20 عامًا، ويصل إلى 200 ساعة من اللعب ويغطي فترة 1,000 عام من تاريخ البشرية
  • رسومات جديدة مذهلة (بدقة 4K على أجهزة  Series X، ودقة 1440 بكسل على أجهزة  Series S)
  • واجهة تحكّم تفاعلية مصمّمة بطريقة شاملة
  • برنامج تعليمي محدّث خاص بوحدة التحكّم (console)/ وحدة التحكم
  • ميزات أتمتة جديدة خاصة بوحدة التحكّم (console) للتقليل من وظائف التحكّم الأساسية بجمع الموارد
  • إصدار متعدّد اللاعبين عبر الإنترنت من خلال وحدات تحكّم Xbox
  • إمكانية اللعب المشترك عبر وحدات تحكّم Xbox والكمبيوتر الشخصي
  • دعم الماوس ولوحة المفاتيح على وحدات التحكّم (console) (ملاحظة: يتيح إمكانية اللعب المشترك عبر الكمبيوتر الشخصي)
  • موسيقى تصويرية جديدة تمت إعادة ابتكارها بالكامل

لمساعدة اللاعبين على البدء باستخدام Age of Empire II: Definitive Edition على وحدات التحكّم، يرجى الاطلاع على الرسم التخطيطي لوحدة التحكم أدناه.

ولمزيد من المعلومات حول Age of Empires والإصدار الجديد Age of Empires II: Definitive Edition على وحدات تحكّم Xbox، يرجى متابعة منصة Xbox Wire وصفحة Age of Empires عبر تويتر، للاطلاع على آخر الأخبار والمستجدات.

شكرًا لكم،

ABDULLAH ALGHAFIS

مؤسس ومدير موقع نيوتك ، مدون تقني ، إعلامي ، أدير مجموعة مواقع ، مصور فوتوغرافي ومهتم بالتقنية وأخبارها وخاصة الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية ، أسعى لخلق بيئة تقنية عربية واعية ..

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى