تطبيقات

تطبيق Magic Cleaner لإزالة الصور الغير مهمة والمكررة من الواتس اب للأندرويد

Magic-Cleaner

إذا كانت مساحة هاتفك التخزينية تنفذ فربما قد ترغب في تفقد ملف الواتس اب و الذي غالباً ما ستجده يضج بالصور التي لا ترغب في الاحتفاظ بها و التي تشغل مساحة تخزينية كبيرة للغاية، بالطبع سيستغرق التخلص من هذه الصور يدوياً من حين إلى آخر مجهوداً كبيراً و وقتاً طويلا، ولكن مع Magic Cleaner  لن يشكل هذا الأمر عائقاً.

يُمكن لمستخدمي الأندرويد الاعتماد على تطبيق Magic Cleaner في إزالة صور الواتس اب المكررة و العشوائية وغير اللازمة بكل سهولة، حيث يقوم التطبيق بإجراء تحليل لجميع صور التطبيق المخزنة على الجهاز خلال ثواني معدودة، فهو يعتمد على تقنيات متقدمة مثل التعلم العميق والشبكات العصبية لمعرفة الصور غير المرغوب فيها داخل مجلد صور الواتسأب.

يقوم التطبيق بعد ذلك بعرض الصور العشوائية علي المستخدم ليتمكن من رؤيتها قبل الحذف النهائية، وإذا رغب المستخدم من إبقاء صور معينة فكل ما يتوجب عليه فعله هو إزالة التحديد عنها قبل حذف الصور المتبقية بضغطة واحدة.

يمكن للمستخدم حذف عدد معين من الصور في المرة الواحدة، أما إذا رغب في زيادة هذا العدد فيتوجب عليه دعوة صديق لاستخدام التطبيق ليزيد من إمكانية حذف المزيد و هذا يعد ثمن قليل للغاية مقابل الحصول علي ذاكرة هاتف نظيفة بشكل سريع و بسيط.

صور منوعة من تطبيقMagic Cleaner

تطبيق Magic Cleaner متوفر بشكل مجاني في متجر قوقل بلاي للأندرويد ويمكنك تحميله من هنا

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى