أجهزة واكسسوارات

مجموعة من أفضل بطاقات الذاكرة الخارجية microSD

توفر معظم الهواتف الذكية التي تعمل بنظام أندرويد سعة تخزين قابلة للتوسع باستخدام بطاقات الذاكرة الخارجية microSD التي ربما يتم التخلص منها تدريجيًا لصالح بطاقات UFS القابلة للتوسيع.

لكن بطاقات الذاكرة الخارجية microSD هي وسيلة أسهل وأكثر فعالية لإضافة مساحة تخزينية على جهازك خاصة وإذا كنت تستخدم الكثير من قوائم تشغيل الموسيقى أو تمتلك عدد هائل من الصور في المعرض.

وعندما يتعلق الأمر باختيار بطاقات الذاكرة الخارجية ، يوجد العديد من العلامات التجارية التي تقدم سعات تخزينية، سرعات وأسعار مختلفة. وفي هذا المقال سوف نوضح بعض من أفضل هذه العلامات التجارية.

أفضل بطاقات الذاكرة الخارجية microSD وفقًا لـ (السرعة- سعة التخزين- السعر).

  • Sandisk

واحدة من أفضل الشركات التي تقدم بطاقات مايكرو بأداء سريع وسعة تخزينية (16 أو 32 ) قيقابايت وسرعة نقل عالية تصل إلى 98 ميقابايت/ الثانية. وفي إصدارات التخزين الأعلى التي تصل إلى 400 قيقابايت، تصل سرعة النقل إلى 100 ميقابايت/الثانية.

ويمكنك الحصول هنا على بطاقات التخزين من  Sandisk بسعر يبدأ من 10 دولار لسعة 16GB وحتى 190 دولار لسعة 400GB .

ويمكنك الحصول هنا على بطاقات Sandisk في سوق.كوم السعودية من هنا .

 

 

  • Samsung Evo Select

توفر بطاقات Evo select من سامسونج سعة تخزينية تبدأ من 32 قيقابايت وتتضاعف هذه السعة حتى تصل إلى 256 قيقابايت بسرعة تتراوح ما بين 95 و 100 ميقابايت. وفيما يلي خيارات التخزين المتاحة وأسعارها الحالية في متجر أمازون.

ويمكنك الحصول هنا على بطاقات Evo select بسعر يبدأ من 10 دولار لسعة 16GB وحتى 40 دولار لسعة 128GB .

ويمكنك الحصول هنا على بطاقات Samsung Evo Select في سوق.كوم السعودية من هنا .

  • PNY

توفر بطاقات PNY سعات تخزينية تتراوح بين 32 قيقابايت، 128 قيقابايت بسرعة تصل إلى 90 ميقابايت والحد الأقصى لزيادة هذه البطاقات هو 128 قيقابايت.

ويمكنك الحصول هنا على بطاقات PNY في سوق.كوم السعودية من هنا .

  • Transcend

تتراوح السعات التخزينية في ترانسند من 16 قيقابايت إلى 128 قيقابايت لكنها لا توفر سرعة بالقدر الذي توفره الخيارات الأخرى حيث الحد الأقصى لسرعة النقل بها 60 ميقابايت.

ويمكنك الحصول هنا على بطاقات Transcend في سوق.كوم السعودية من هنا .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى