أجهزة واكسسوارات

أفضل ستيكرات حماية زجاجية لهاتف Huawei P20 Pro

هاتف Huawei P20 Pro هو أحدث هواتف هواوي الرائدة والذي ينافس بقوة Galaxy S9 Plus الجديد من سامسونج.

تستطيع مشاهدة استعرض أولي للهاتف من خلال هذا الفيديو ، ومراجعة مميزات وعيوب الهاتف أيضًا من هنا  وكذلك أفضل أغطية الحماية لهاتف Huawei P20 Pro .

أفضل ستيكرات حماية زجاجية لهاتف Huawei P20 Pro

  • KuGi

لا يضمن أي ستيكر حماية لشاشة الهاتف عدم كسرها لكنه يساعد في حمايتها من الخدوش وكافة التأثيرات الأخرى.

يأتي ستيكر الحماية KuGi بأعلى مقياس في تصنيف الصلابة وهو 9H. ويتميز بأنه سهل الإزالة والتركيب ويحافظ على الملمس الأصلي للشاشة ودرجة السطوع ووضوح الألوان. ويحتوي ستيكر KuGi على طلاء مقاوم للعرق، والماء، والخدوش وبصمات الأصابع. ويعيبه عدم مقاومته للصدمات ولا يغطي الشاشة بأكملها.

  • PULEN

ستيكر الحماية PULEN هو أحد الخيارات الجيدة في هذه القائمة والذي يقدم حماية قصوى ضد التأثيرات بالغة الخطورة على هاتف Huawei P20 Pro بطبقة زجاجية رقيقة شفافة بنسبة 99% يبلغ سمكها 33. ملم مع درجة صلابة 9H لتوفير حماية للشاشة مع معدل استجابة سريع للأوامر ودرجة وضوح عالية.

يأتي المنتج في حزمة مكونة من 2 ستيكر بملمس ناعم جدًا وتغطية كاملة للشاشة من الحافة للحافة لكنه صعب الإزالة.

  • Ytaland

يعد ستيكر الحماية Ytaland المقاوم للصدمات هو الخيار المفضل لحماية شاشة هاتف Huawei P20 Pro. حيث يأتي ستيكر Ytaland بزجاج تمبرد الذي يحتمل الصدمات بمعدل 7 مرات أعلى من الزجاج العادي، وطبقة رقيقة جدًا بسُمك 3. ملم ونسبة 99.9% من الوضوح والشفافية ويقدم تجربة مشاهدة مثالية في ضوء الشمس.

يأتي المنتج في حزمة مكونة من 2 ستيكر يوفر أداء مثالي للوظائف على الشاشة لكن يعيبه عدم تغطية الشاشة بأكملها.

  • KATIAN

ستيكر الحماية KATIAN مشابه في عمله لستيكرات الحماية الزجاجية الأخرى تقريبًا، فهو قادر على حماية شاشة هاتف Huawei P20 Pro من الخدوش والصدمات.

يمنع ستيكر KATIAN وصول آثار البصمات أو الأوساخ للهاتف، ويأتي بطبقة زجاجية بدرجة صلابة 9H وهي الأعلى في تصنيف صلابة الزجاج.

وزجاج الستيكر من النوع عالي الجودة الذي يوضح الألوان الأصلية للشاشة ولا تظهر أي فقاعات هوائية عند تركيبه كما أنه سهل الفك والتركيب. لكن يعيبه عدم تغطيته للشاشة بأكملها.

  • Laerion

يعد ستيكر Laerion خيار مناسب مثل ستيكرات الحماية التي عرضناها سابقًا لشاشة هاتف Huawei P20 Pro، ويأتي Laerion بزجاج تمبرد بدرجة صلابة 9H ويتميز هذا الزجاج بأنه شفاف وعالي الجودة.

يوفر ستيكر Laerion حماية لشاشة الهاتف ضد الكسر والارتطام والخدوش من الآلات الحادة. ويقلل من آثار العرق وبصمات الأصابع على الشاشة بدون أي فقاعات هوائية من الداخل بعد التركيب ويعيبه عدم تغطيته للشاشة بالكامل.

  • Gosento

ستيكر Gosento مثالي في حماية الشاشة. حيث يوفر هذا المنتج، سهل الفك والتركيب، حماية كاملة لشاشة جهاز Huawei P20 Pro ويغطي الشاشة من الحافة للحافة، فتشعر وكأنه جزء من التصميم الأساسي للهاتف.

مع هذا المنتج بدرجة صلابة 9H، تستطيع حماية شاشة هاتفك من الارتطام والخدوش أو التآكل والتلف. ويعد واحد من أفضل ستيكرات الحماية الزجاجية والذي يقدم درجة عالية من الوضوح بنسبة 99.9% من الشفافية بسمك 3. ملم. ولا تظهر أي آثار لهذا الستيكر بعد إزالته.

  • WenJie

يقدم ستيكر الحماية WenJie درجة عالية من الوضوح الحماية لشاشة Huawei P20 Pro وقادر على الثبات لمدة طويلة وسهل التنظيف.

يأتي ستيكر WenJie بتصميم دقيق ربما تواجه صعوبة في تثبيته، ويقدم ملمس ناعم ومقاومة للبقع وآثار بصمات الأصابع ويحمي الشاشة ضد الخدوش والصدمات.

هكذا استعرضنا أفضل ستيكرات الحماية الزجاجية التي يمكنها تقديم طبقة حماية إضافية لشاشة هاتفك Huawei P20 Pro والتي تتشابه في درجة الصلابة 9H ومقاومتها للخدوش والصدمات وآثار البصمات لكنها تتفاوت في كونها قادرة على حماية الهاتف من الارتطام والصدمات العالية وأيضًا سهولة الفك والتركيب.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى