أخبار

مستخدمو Spotify يستمعون لأغاني The Lion King بعد العرض الافتتاحي للفيلم

تضمنت جداول نشاطات الأغلبية خلال عطلة الأسبوع الماضي مشاهدة فيلم The Lion King، لذلك توجهنا إلى Spotify وألقينا نظرة على سلوك المستخدمين في الاستماع لأغاني الفيلم الجديدة منها والقديمة. وشهدنا خلال الأسبوع الماضي ارتفاع بلغ 50% في الاستماع لأغاني الفيلم الجديد الذي أطلق هذا العام بتاريخ 11 يوليو، وأغاني الفيلم الأصلي الذي أطلق عام 1994.

إليكم قائمة الأغاني التي جذبت مستمعينا في هذه الفترة وأمكنة تواجدهم:

  • الأغاني الأكثر استماعاً من قائمة أغاني فيلم The Lion King هي: Can You Feel the Love Tonight و Circle of Life/Nants’ Ingonyama و Hakuna MatataوI Just Can’t Wait to Be King و The Lion Sleeps Tonight (يمكنكم الاطلاع على القائمة الكاملة للأغاني العشرة الأكثر استماعاً في الأسفل).
  • على عكس الأغاني الأكثر شهرة من قائمة أغاني فيلم The Lion King 1994 كانت الأغنية الأكثر استماعاً هي I Just Can’t Wait to Be King (غناء Jason Weaver، Rowan Atkinson، Laura Williams).

    ● كما لاحظنا تشغيل أغان معينة بشكل متكرر بعد العرض الأول للفيلم مما يدل على أن المستمعين يختارون أغاني معينة ليعيشوا لحظات معينة من الفيلم من جديد. والأغاني التي شغلها المستمعون بشكل متكرر هي: Can You Feel the Love Tonight وCircle of Life/Nants’ Ingonyama.

    ● الفئات العمرية التي تستمتع إلى أغاني فيلم The Lion King الحديثة هي 25-29 عاماً ويشكلون حوالي 30% من عدد مرات الاستماع لأغاني الفيلم، بينما تستمع الفئة العمرية 18-24 عاماً لأغاني فيلم 1994 ويشكلون 28% من مستمعي أغاني الفيلم.

    ● الدول الأكثر استماعاً لأغاني فيلم The Lion King هي: الولايات المتحدة الأمريكية والمملكة المتحدة وأستراليا والبرازيل وهولندا.

اطلعوا على محطة ديزني الخاصة على Spotify للاستماع لكافة أغانيكم المفضلة من ديزني واستمعوا لقائمة أغاني فيلم The Lion King هنا

أضف تعليقاً

اضغط هنا لإضافة تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.